منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«موتورولا» تكشف مواصفات أحدث هواتفها G9 المنتظر

كشفت شركة موتورولا، عن مواصفات هاتفها الأحدث G9، والذي تنوي طرحه في الأسواق، آخر أغسطس الجاري بسعر منافس.

وأوضحت الشركة، أن هيكل الهاتف الجديد من المعدن والبلاستيك، محمي بطبقة من الزجاج المقاوم للخدوش، أبعاده (165.5/75.7/9.18) ملم.

واستعرضت مميزات الجهاز؛ حيث إنه مزود بشاشة IPS بمقاس 6.5 بوصة، وأبعاد “20:9″، دقة عرضها تعادل (1600/720) بيكسل، ويمكنها عرض فيديوهات +HD.

وركز على أداء الهاتف الجيد وسرعته في التعامل مع البيانات لحصوله على معالج Snapdragon 662 ثماني النوى، كما زودته بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

وحصل الهاتف، على نظام تشغيل Android 10 مع واجهات Motorola My UX، وقدرة على التعامل مع مساعد غوغل الصوتي، فضلًا عن بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع ميزة الشحن السريع، وبمنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وبماسح لبصمات الأصابع.

موتورولا
صورة أرشيفية

ويمتلك الهاتف كاميرا أساسية، والتي جاءت ثلاثية العدسة، إحدى عدساتها بدقة 48 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وذلك بالرغم من سعره المتوسط الذي يقدر بـ155 دولارًا تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.