“منشآت” تُشارك في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

0

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن مشاركتها في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، كشريك لريادة الأعمال، الذي سينظم في معرض الظهران أكسبو خلال الفترة من 16 – 18 أغسطس 2022.

 

اقرأ المزيد:
الرقابة المالية ترحب بتعديلات قانون تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة
 
المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

ويهدف المعرض، إلى تسليط الضوء على خدمات ومبادرات “منشآت” في مجال التجارة الإلكترونية الداعمة لقطاع ريادة الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

 

مبادرة التجارة الإلكترونية

وتطرح “منشآت“، خلال مشاركتها، عددًا من خدمات مراكز دعم المنشآت الداعمة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت، بالإضافة إلى استعراض مبادرة التجارة الإلكترونية التي تسهم بتسهيل البدء في مشاريع التجارة الإلكترونية ومساعدتها على التطور والتقدم.

 

اقرأ أيضًا:
31 سعودية يتدربن على قيادة القطارات فائقة السرعة

 

ثلاث ورش عمل

وتقدم، ثلاث ورش عمل يوميًا في المعرض السعودي، أبرزها: إستراتيجية التجارة الإلكترونية، والتحول السحابي للشركات، وأدلة تشغيل المتاجر، حيث يأتي ذلك لمناقشة أبرز الفرص المتاحة في ممارسة التجارة الإلكترونية وطرح أهم التحديات وطرق معالجتها.

 

منصة “مزايا”

كما ستستعرض منصة “مزايا” التي صُممت بهدف تقديم خدمات متنوعة بأسعار منافسة ومدعومة جزئياً أو كلياً، تسهم في نمو المنشآت واستقرارها، ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

 

اقرأ المزيد:
بندر الخريف يفتح فعاليات (أسبوع الصناعة) ويلتقي رواد أعمال

 

عقد اتفاقيات وشراكات

وتسعى الهيئة، إلى عقد اجتماعات مع الشركات المشاركة في المعرض السعودي من أجل استعراض خدماتهم وإمكانية عقد اتفاقيات أو شراكات لصالح المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في التجارة الإلكترونية، إلى جانب تقديم جلسات عدة من قبل مستشارين ومرشدين متخصصين في القطاع.

 

بيئةٍ واعدةٍ تتيح فرصَ الازدهار

يُذكر أن “منشآت” تعمل بشكل دؤوب على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال؛ لتوفير بيئةٍ واعدةٍ تتيح فرصَ الازدهار عبر تقديم الخِدْمَاتِ الداعمةِ وفرصِ الأعمال المساندة لنمو هذا القطاع، وتعزيز قدرته التنافسية، ودعم رواد الأعمال؛ لتحقيق زيادةٍ في معدلات تأسيس الشركات الجديدة لهم.

 

اقرأ أيضًا:
الأكاديمية المالية تطلق برنامج “قادة المستقبل المالي”
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.