منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ملتقى بوصلة دلني يحظى بمشاركة واسعة في مدينة سكاكا

0

نظم بنك التنمية الاجتماعية، أمس، ملتقى بوصلة “دلني” برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف.

وأقيم الملتقى في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا بمشاركة 3000 مستفيد من مختلف القطاعات.

فعاليات متنوعة تثري الملتقى

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، تضمن الملتقى إقامة معارض تفاعلية للجهات الحكومية والخاصة، وجلسات إرشادية لمرشدي الأعمال، وجلسات حوارية ثرية، شارك فيها ممثلو مختلف القطاعات ورواد الأعمال من منطقة الجوف.

تعزيز ريادة الأعمال

يأتي الملتقى ضمن مبادرات بنك التنمية الاجتماعية من خلال مركز دلني للأعمال. بهدف تعزيز مفهوم ريادة الأعمال وتطوير المشاريع الصغيرة والناشئة. كما يهدف الملتقى إلى استعراض الفرص الاستثمارية الواعدة في منطقة الجوف. وتقديم استشارات تخصصية في مجالات الطاقة المتجددة، والزراعة، والإنتاج الغذائي. والسياحة، والصناعة، وذلك وفقًا لمقومات المنطقة في هذه المجالات.

جرى خلال الملتقى توقيع اتفاقيات تهدف إلى تطوير ممارسات ريادة الأعمال. ودعم الشباب الراغبين في تأسيس أعمال تجارية جديدة. وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار سعي بنك التنمية الاجتماعية لرفع مستوى الخدمات غير المالية التي يقدمها لرواد الأعمال في مختلف مناطق المملكة.

في حين أعرب المشاركون في الملتقى عن تقديرهم لتنظيم هذا الحدث المهم. مؤكدين على أهميته في تعزيز مفهوم ريادة الأعمال وتطوير مشاريعهم. كما أشادوا بالتنظيم الجيد للملتقى والتنوع في الفعاليات التي تضمنها.

بينما يعد ملتقى بوصلة “دلني” خطوة مهمة في دعم ريادة الأعمال وتطوير المشاريع الصغيرة والناشئة في منطقة الجوف.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.