منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. انطلاق ملتقى السياحة السعودي في نسخته الثانية بالرياض

ينطلق اليوم الإثنين، فعاليات ملتقى السياحة السعودي في نسخته الثانية بالرياض، حتى 22 من شهر يناير الجاري، تحت رعاية مشتركة بين صندوق التنمية السياحية والهيئة السعودية للسياحة.

قد يعجبك.. الهيئة السعودية للسياحة تشارك في معرض قطر الدولي

وأبرم صندوق التنمية السياحية والهيئة السعودية للسياحة اتفاقًا لرعاية الملتقى، حيث يعتبر هذا الاتفاق محطة هامة في سعي المملكة العربية السعودية نحو تعزيز وتنمية قطاع السياحة، حيث يسهم صندوق التنمية السياحية كشريك استراتيجي في دعم وتطوير فعاليات هذا الحدث السياحي البارز.

ملتقى السياحة السعودي 

كما يعد ملتقى السياحة السعودي منصة حيوية لاستعراض إنجازات القطاع السياحي في المملكة. بما يتيح الفرصة للمشاركين لاستكشاف التطورات الأخيرة في هذا المجال الحيوي. من خلال هذه الفعالية، يتاح للمحترفين في صناعة السياحة والمهتمين فرصة التواصل. وتبادل الأفكار لتعزيز الابتكار والتطوير في قطاع السياحة السعودي.

وتأتي مشاركة صندوق التنمية السياحية ضمن إطار استراتيجي يعكس حرص إدارة الصندوق على تعزيز التعاون ودعم المبادرات. والمنتديات ذات الصلة بتسليط الضوء على مستقبل القطاع السياحي. تأتي هذه المشاركة كجزء من جهود الصندوق لدعم وتعزيز المبادرات التي تعكس رؤية المملكة العربية السعودية 2030. والتي تتناول التحول الاقتصادي والسياحي الشامل الذي تشهده المملكة.

 

صندوق التنمية السياحية يدعم ملتقى السياحة السعودي في نسخته الثانية

كما يظهر صندوق التنمية السياحية التزامه القوي تجاه تعزيز قطاع السياحة كجزء أساسي من رحلة التحول الوطني. ويعكس هذا التعاون الإستراتيجي تفهماً عميقاً لأهمية الشراكات في تعزيز التنمية المستدامة. وتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية رائدة على المستوى العالمي.

أعرب الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحية، قصي بن عبدالله الفاخري. عن أهمية مشاركة الصندوق في ملتقى السياحة السعودي. حيث ركز على أنها تمثل فرصة لتأكيد التزام الصندوق بدعم جهود تطوير القطاع السياحي في المملكة. مؤكدًا على أهمية تمكين مشاريع السياحة بأحجام متنوعة، إضافةً إلى فحص الفرص الواعدة للاستثمارات المحلية وجذب الاستثمارات الدولية. بما يسهم في تحقيق الريادة والكفاءة، وتحقيق الفوائد الاقتصادية وتعزيز صورة المملكة كوجهة سياحية متميزة.

كما تأتي مشاركة الصندوق في ورشة العمل حول “البرامج التمويلية المباشرة وغير المباشرة”. كمبادرة للتعريف بالفرص الاستثمارية في القطاع السياحي. في حين تتضمن الورشة جلسات عمل وندوات حول تطوير الأعمال وعروض للوجهات السياحية في المملكة. وتقديم فرص استثمارية وتعزيز الشراكات. تهدف هذه الفعاليات إلى زيادة الوعي بالسياحة الداخلية وتوسيع آفاق الزوار حول الإمكانيات المتاحة والدعم المقدم. بما يتسق مع أهداف رؤية المملكة 2030.

ويستهدف الملتقى جمهورًا واسعًا يشمل المستفيدين من الخدمات الحكومية ذات العلاقة، والمستثمرين المحليين والمهتمين بالاستثمار السياحي. وصناع القرار والمؤثرين في السياحة والضيافة والفندقة؛ بالإضافة إلى الجمهور العام والمقيمين.

مقالات ذات صلة:

شركة تام التنموية توقع عقدًا بـ14.8 مليون ريال مع الهيئة السعودية للسياحة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.