منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الإحصاء يصدر كتيب مصر في أرقام 2024

أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بالقاهرة، كتيب مصر في أرقام 2024، ما يعكس التزامه بتوفير أحدث البيانات والمعلومات الإحصائية عن مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

قد يعجبك.. خاص| خبير لوجستيات يكشف تأثير الهجوم الإيراني على سلاسل الإمداد

ويشمل الكتيب مجموعة متنوعة من الإحصاءات الديموغرافية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مما يتيح للقراء الحصول على صورة شاملة ومفصلة عن الوضع في مصر خلال السنوات الأخيرة.

كما تتضمن الإصدارات السنوية لكتيب مصر في أرقام، أحدث البيانات والمعلومات التي تغطي فترة الأعوام الماضية، مما يسهل على القراء تتبع التغيرات والتطورات في مختلف القطاعات والمجالات.

بينما يهدف الجهاز، من خلال توفير هذه البيانات، تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة، بما في ذلك صناع القرار والباحثين والمؤسسات والمنظمات، وتوفير إطار لتحليل البيانات واستخدامها في اتخاذ القرارات ووضع السياسات العامة.

كما يمكن الاطلاع على البيانات والمعلومات المتاحة في الإصدار الجديد من كتيب “مصر في أرقام 2024″، عبر زيارة الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء على الرابط التالي: http://www.capmas.gov.eg

المصدر: الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء

مقالات ذات صلة:

تكلفة باهظة وميزانية مليونية.. الهجوم الإيراني على إسرائيل في أرقام

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.