منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مجلس الأعمال المصري الكندي يناقش تحديات ريادة الأعمال.. الأربعاء المقبل

القاهرة: الاقتصاد اليوم

يعقد مجلس الأعمال “المصرى ــ الكندي” للتعاون الدولي، ندوة “ريادة الأعمال.. تحديات وقصص نجاح” بالمبنى اليونانى بالجامعة الأمريكية؛ بهدف بحث فرص تنمية المشروعات الصغيرة وأثرها في دفع الاقتصاد المصري، وأهمية دعم ريادة الأعمال للانطلاق بهذا القطاع، وذلك يوم الأربعاء المقبل 6 نوفمبر.

من جهته، قال المهندس معتز رسلان؛ رئيس مجلس الأعمال المصرى الكندى والمصري للتعاون الدولي، إن الندوة تستعرض الجهود والمبادرات التي تم إطلاقها لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وكذلك أهم التحديات التي مازالت تواجه أصحاب المشروعات.

أضاف رسلان أن قطاع المشروعات الصغيرة يحظى في الفترة الراهنة باهتمام كبير من الحكومة من أجل دفعه وتنميته وزيادة مشاركته في عمليات التنمية، وتعزيز دوره في توفير فرص عمل لائقة للشباب.

وسوف تستعرض الندوة عدد من قصص نجاح مشروعات بعض الشباب من رواد الأعمال، والتي تقوم على الإبداع والابتكار، وسيقوم أصحابها بعرض مراحل تطور المشروعات وخططها المستقبلية، وكيفية الاستفادة منها.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.