منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«متمم» يناقش «إدارة المخاطر ودورها في تمكين المنظمات»

يعقد مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم”، غدًا الاثنين، لقاءً افتراضيًا بعنوان: “إدارة المخاطر ودورها في تمكين المنظمات”، ضمن سلسلةٍ من اللقاءات الافتراضية، التي يهدف المركز من خلالها إلى الإثراء المعرفي في الجوانب الاقتصادية والمالية.

ويشارك في اللقاء عدد من المختصين في مجال إدارة المخاطر وهم: الدكتور محمد آل عباس، عضو مجلس الشورى، وعبدالله العريفي، نائب الرئيس التنفيذي للمخاطر ببنك البلاد، والمهندس نبيل العوفي، مدير عام الإدارة العامة لإدارة المخاطر بوزارة المالية، وتدير اللقاء الإعلامية ازدهار علاف.

ويناقش ضيوف اللقاء عدّة محاور تتمثل في أُسس إدارة المخاطر ومبادئها الأساسية، والتطرق إلى المراحل التطويرية لإجراءات إدارة المخاطر، كما يسلّط الضوء على كيفية تقييم المخاطر التشغيلية والاستراتيجية، من حيث الأهداف والأهمية، بالإضافة إلى عوامل نجاح إدارة المخاطر في الجهات والمنظمات داخل المملكة.

ويأتي اللقاء مع تزايد الاهتمام في القضايا المتعلقة بإدارة المخاطر في القطاعين العام والخاص، وتجاوبًا مع الأحداث المتغيرة على الصعيد المحلي والدولي.

وفي هذا الصدد أصدرت وزارة المالية الدليل الاسترشادي لإدارة المخاطر، والذي يوضح أفضل الممارسات السليمة لإدارة المخاطر.

ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر، عبر المنصة الخاصة بمركز “متمم” على تويتر CFKC_KSA@ في تمام التاسعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. (متمم) يناقش «الاندماجات وأثرها في تطوير القطاع المصرفي السعودي»

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.