منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مباحثات سعودية نمساوية لتعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين

0

شهدت العاصمة النمساوية فيينا، أمس الثلاثاء، فعاليات اجتماع الدورة التاسعة للجنة السعودية النمساوية المشتركة، برئاسة وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية الدولية البراء الإسكندراني من الجانب السعودي، والمدير العام للشؤون الاقتصادية والابتكار والسياسة الدولية في الوزارة الاتحادية للعمل والاقتصاد فلوريان فرواشر من الجانب النمساوي.

شارك في الاجتماع عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية من كلًا البلدين، نظرًا لأهمية الحدث وحرص. الجانبين على تعزيز العلاقات الثنائية، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

وتضمن جدول أعمال الدورة التاسعة مناقشة عدة مبادرات قائمة ومستقبلية تهدف إلى تعزيز التعاون بين المملكة، وجمهورية النمسا في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية.

تعزيز التعاون في الابتكار والتقنية

كما تناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون في مجالات الابتكار والتقنية، وتبادل الخبرات في السياسات الاقتصادية والتنموية.

بينما تم التطرق إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين.

وأكد الطرفان على أهمية استمرار التعاون، وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة، ويعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.