ماريوت توقع اتفاقية تعاون مع شركة البحر الأحمر لإنشاء فندق سانت ريجيس وإديشن

0 91

أعلنت ماريوت الدولية، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير لإنشاء فندقي سانت ريجيس وإديشن، ضمن مشروع البحر الأحمر المرتقب في المملكة العربية السعودية.

شركة البحر الأحمر تحصل على رخصة “كايت مارك” لمعايير تسليم المشاريع رقميًا
شركة البحر الأحمر
شركة البحر الأحمر
شركة البحر الأحمر

وترى التوقعات أن الوجهتين الفاخرتين ستسهمان في تعزيز مكانة ماريوت الدولية في المملكة، والتي تمتلك حاليًا أكثر من 30 وجهةً تضم ما يزيد عن تسعة آلاف غرفة تحت مظلة عشرة علامات تجارية.

اقرأ المزيد:
شركة البحر الأحمر تبدأ ببناء الفنادق والمنتجعات في جزيرة «أمهات الشيخ»

ويقول جيروم بريت؛ رئيس التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية: “يسعدنا أن نعمل مع شركة البحر الأحمر للتطوير لإطلاق فندقي سانت ريجيس وإديشن، ضمن أحد أكثر المشاريع المرتقبة في المملكة.

اقرأ أيضًا:
شركة البحر الأحمر تحصل على شهاد الآيزو 9001

وتعكس هذه الاتفاقيات المهمة، التزام ماريوت الدولية بتنمية القطاع السياحي بالمملكة، كما تسلط الضوء على الطلب المتزايد على أماكن الإقامة وتجارب أسلوب الحياة الفاخرة”.

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

يسجل منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، الحضور الأول للعلامة في السعودية، ويعزز موقعها الرائد عالميًا في قطاع الضيافة الفاخرة، والنمو المستمر لمحفظة العلامة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يضم المنتجع الذي يقع على جزيرة خاصة 90 فيلا ومطعمين مميزين وحوض سباحة خارجي ومركز لياقة بدنية ومركز سبا ونادي مخصص للصغار.

وتشير التوقعات إلى أن عام 2023 هو موعد افتتاح المنتجع الحصري الذي يقدم خدمات مخصصة تعكس جوهر العلامة وأسلوبها العصري ورؤيتها الطموحة.

 

فندق إديشن البحر الأحمر

تعيد فنادق إديشن البحر الأحمر تعريف مفهوم الفخامة، من خلال مجموعةٍ فريدة من الفنادق الاستثنائية. والتي تقع على الجزيرة الرئيسية لمشروع البحر الأحمر، وتحمل اسم شورى، ومن المقرر أن يفتح أبوابه في عام 2023 ليضم 240 غرفة، بما فيها أجنحة فاخرة بغرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم.

وتعكس الوجهة أفضل الملامح الثقافية والاجتماعية لبيئة الموقع المعاصرة، ويشتمل المخطط إنشاء مطعمين مميزين ومركز لياقة بدنية وحوض سباحة ومركز سبا.

وتمثل فنادق إديشن، تعاونًا بين الأيقونة الثقافية وصاحب الرؤية العصرية في قطاع الضيافة إيان شراغر، وماريوت الدولية.

 

من جهته، قال جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير: “يسعدنا أن نستقبل ماريوت الدولية ضمن عائلة شركة البحر الأحمر للتطوير؛ حيث يمثل تولي علامات مرموقة وشهيرة عالميًا مثل فنادق سانت ريجيس وإديشن تشغيل وجهاتنا الفاخرة خطوةً مهمةً وإيجابيةً تدفع مشروعنا الاستثنائي نحو الأمام”.

 

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر: نسعى دائمًا للتعاون مع ماريوت الدولية لمنح الضيوف تجربةً غامرة وفريدة تضمن التزامنا بتحقيق وعودنا في تعزيز البيئة والنهوض بالمجتمعات المحلية”.

 

ويُعد مشروع البحر الأحمر من أوائل المشاريع الضخمة التي أعلنت عنها حكومة المملكة، بما ينسجم مع معايير السياحة الطموحة والمتجددة، ويمتد على مساحة 28 ألف كيلو متر مربع على الساحل الغربي للملكة.

ومن المتوقع أن تقدم الوجهة نوعًا جديدًا من تجارب الرفاهية الحقيقية، التي يتم تطويرها وفق أعلى معايير الاستدامة.

 

ويضم المشروع أرخبيلًا يحتوي على أكثر من 90 جزيرةً بكرًا، بالإضافة إلى جبال وبراكين خامدة وصحراء وجبال ومواقع ثقافية، ويَعِد بتقديم مستويات جديدة من الخدمة المميزة بالاعتماد على التكنولوجيا التي توفر تجارب مخصصة وسلسة تعزز موقع المملكة على خارطة السياحة العالمية.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.