ماجد بركات: تطبيق TEVET EGYPT لعب دورًا كبيرًا في مواجهة كورونا

0 15

قال ماجد بركات رئيس TEVET EGYPT: إن التطبيق كان له دور منذ بدء جائحة كورونا كوفيد-19؛ ما ساعد على بدء الشباب لمشروعاتهم في قطاعات عديدة.

ووجه بضرورة الاهتمام بقطاع التعليم الفني، للمساهمة في دفع الاقتصاد داخل الدول، وخاصة مع اعتماد العديد من الدول ومنها مصر على الصناعة بشكل كبير، في مايشهده العالم من تحديات اقتصادية بسبب أزمة كورونا.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال وكورونا

ودعا، خلال كلمته على هامش فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في أسوان، إلى ضرورة توعية الشباب للخروج بفرص عمل لائقة من المراحل الدراسية، أو مساعدتهم على بداية مشاريعهم الخاصة.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال
الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

وانطلقت، صباح اليوم الخميس، فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمدينة أسوان بحضور العديد من رؤساء الجامعات والأكاديميين بجانب الباحثين ورواد الأعمال من مصر، ومختلف دول العالم.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال
الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

وتسلط القمة خلال أيامها الثلاثة الممتدة حتى 21 نوفمبر الجاري، الضوء على أهم الفرص الواعدة لرواد الأعمال في العالم، بالاضافة إلى مناقشة التحديات الراهنة لقطاع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، نتيجة لأزمة فيروس كورونا التي فرضتها نفسها على الاقتصاد العالمي خاصة قطاع المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.