لينكون تحصد جائزتين بالحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك

0 20

حصدت شركة لينكون الرائدة بصناعة السيارات جائزتين ضمن الحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك AutoPacific 2020، حيث حصلت علامة السيارات الفاخرة على أعلى الدرجات إجمالاً.
كما حصدت سيارة نافيجيتور المركز الأول في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للعام الثاني على التوالي.

وتماشياً مع أسلوب العلامة الذي يتّسم بالتصميم الانسيابي المستوحى من عالم الطيران والقائم على توفير الملاذ الهادئ للركاب.
وحققت لينكون أعلى التصنيفات من حيث الهدوء وتميُّز الرحلة وسهولة التحكم وميزات السلامة والتقييمات، وإضافةً إلى استقطاب لينكون للتقدير في مجموعة سيارات الدفع الرباعي لديها، منحت العلامة أيضاً تقييمات عالية بما يخص القوة والتسارع.

وتستمر سيارة نافيجيتور الرائدة والشهيرة من لينكون استقطاب العملاء الجدد والترحيب بهم في العلامة، حيث تمكنت مؤخراً من حصد أعلى درجات الرضى لدى المالكين بفضل قوتها وقدرة تسارعها المذهلة، إضافة إلى مقاييسها وأدوات التحكم المدروسة فيها، ما يجعلها نموذجاً مثالياً للبساطة في فئة “التشغيل بالأزرار” نظراً لأن عدد المزايا الكبير غالباً ما يمثل تحدياً في هذا المجال.

وصُممت نافيجيتور بخطوطها البارزة والأنيقة لتلفت الأنظار وتلمّح إلى ملاذها الداخلي في المقصورة.
وساهم المحرك القياسي بقدرة 450 حصاناً ذو المحرك التوربيني المزدوج سعة 3.5 لتر بحصولها على الجائزة، إضافة إلى مدى الكيلومترات واقتصادها في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في النتيجة الإجمالية.

وقال مايكل سبراج، مدير شركة لينكون في أمريكا الشمالية: “يُكرّس فريق لينكون جهوده الكاملة لابتكار منتجات استثنائية وتجارب ملكية تتسم بالسهولة اللامتناهية ليكون ذلك دليل على التزامنا الدائم بتقديم الأفضل.
ونعتبر حصولنا على أعلى درجات الرضى بشكل عام شرفاً كبيراً للعلامة.
وقد عرضت نافيجيتور أفضل ما في لينكون خلال مواصلتها لتحقيق أفضل الدرجات كأبرز سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في فئتها”.

يجري حفل جوائز أوتو باسيفيك السنوي لرضى مالكي السيارات الفاخرة استطلاعات الرأي لأكثر من 73 ألف من مالكي السيارات والشاحنات الخفيفة الجديدة، لتحديد أكثر المركبات إرضاءً في السوق.
وتقيس هذه الجوائز رضى المُلاك بشكل موضوعي من خلال 27 سمة فردية، تتراوح من أداء القيادة إلى الراحة في الجلوس ومزايا التصميم الداخلي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.