منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ليدار للاستثمار تعلن عن صفقة ضخمة لبناء 438 وحدة سكنية في جدة

أعلنت شركة “ليدار للاستثمار” عن توقيع عقدٍ هام مع شركة “راديال للمقاولات” لتنفيذ مشروع “دار السدن” السكني الضخم في مدينة جدة.

قد يعجبك.. أمانة الأحساء تصدر 2928 ترخيصًا لإنشاء وحدات سكنية

ويعدّ هذا المشروع، الذي ينفذ بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان، أحد أهم مشاريع “ليدار” الاستراتيجية في مجال التطوير العقاري، ويهدف إلى تلبية احتياجات السوق العقارية المتنامية في جدة.

 

مميزات مشروع دار السدن بـ “جدة”

 

ويشمل مشروع دار السدن في مدينة جدة، مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة والمميزات المتنوعة. بما توفر  مستوى خيالي من الرفهية، وتشمل الأتي:

438 وحدة سكنية: يضم المشروع 438 وحدة سكنية متنوعة المساحات، تلبي احتياجات مختلف الأسر. وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 111,556 متر مربع.

خدمات متكاملة: يتميز المشروع بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، لخلق بيئة سكنية متكاملة.

تصاميم عصرية: تراعي التصاميم المستخدمة في المشروع المعايير العالمية الحديثة. وتوفر بيئة سكنية راقية تلبي احتياجات وتطلعات السكان.

تنفيذ سريع: تلتزم “ليدار” بتنفيذ المشروع في فترة قياسية لا تتجاوز 20 شهرًا. لضمان تسليمه للسكان في أسرع وقت ممكن.

استثمارات الإنشاءات
جدة

مساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030:

 

كما يعد مشروع “دار السدن” تجسيدًا لالتزام “ليدار” بدعم رؤية المملكة 2030. من خلال توفير حلول سكنية عصرية تناسب مختلف فئات المجتمع، وتعزيز التنمية العمرانية المستدامة في جدة.

 

وصرح محمد بن عبد الله العثيم، رئيس مجلس إدارة شركة “ليدار”: “نفتخر بتوقيع هذا العقد مع شركة “راديال للمقاولات” لتنفيذ مشروع “دار السدن”. الذي يعدّ أحد أهم مشاريعنا الاستراتيجية في جدة. كما نسعى من خلال هذا المشروع إلى تلبية احتياجات السوق العقارية المتنامية. وتوفير حلول سكنية عصرية تلبي مختلف احتياجات الأسر.”

 

ومن جانبه، قال أحمد السحيم، الرئيس التنفيذي لشركة “ليدار”: “نثق بقدرة شركة “راديال للمقاولات“. على تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والكفاءة، ونتطلع إلى تسليمه للسكان في أسرع وقت ممكن.”

 

في حين يعد مشروع “دار السدن” خطوة هامة نحو تعزيز مكانة “ليدار” كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية. بما يساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة:

مصر تبيع أراضي ووحدات سكنية بـ5.5 مليار دولار خلال 2023

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.