منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ليب22| «هواوي» تطلق أكبر متجر رئيس دولي في الرياض

على هامش مؤتمر ليب22 (LEAP22) التقني الدولي، افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، متجرًا جديدًا في الرياض، الذي يُعد أكبر متجر رئيسي دولي.

ليب22 LEAP

حضر الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان؛ رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، والمهندس خالد الفالح؛ وزير الاستثمار، والمهندس عبدالله السواحة؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وبابلو نينغ؛ رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، وإريك يانغ؛ الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية، وعدد من كبار المديرين التنفيذيين.

اقرأ أيضًا:
عين على المستقبل| كاوست تشارك في فعاليات مؤتمر LEAP التقني الدولي
هواوي
هواوي
متجر هواوي

ويتميز المتجر بتصميم بسيط، رغم اتساع مساحته، التي تبلغ أكثر من 2000 متر مربع، وسيتمكن زوار متجر هواوي الرئيس الجديد من الاستمتاع بتجربة غنية كاملة المعالم مع عروض غامرة لأحدث الأجهزة والتقنيات الذكية من هواوي، في شبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والسحابة.

اتفاق الرؤي

وتتفق رؤية هواوي الإستراتيجية مع رؤية المملكة 2030م، لجذب المزيد من الأعمال، وتمكين نقل المعرفة المستمر والإسهام في تطوير قطاع التجزئة في المملكة.

اقرأ المزيد:
مؤتمر LEAP|ملتقى مجتمع التقنية العالمي بمشاركة 700 شركة
هواوي
هواوي
الاقتصاد الرقمي

بدوره، قال المهندس خالد الفالح؛ وزير الاستثمار، خلال كلمته الافتتاحية: إن حكومة المملكة مستمرة في مواصلة جهودها الداعمة لتحول الاقتصاد الرقمي بوتيرة سريعة، وذلك على مستوى الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد.

القدرة التنافسية

وأكد أهمية الاستفادة من المزايا التي تمتلكها المملكة من خلال موقعها الجغرافي المميز والقدرة التنافسية والتنوع الثقافي والحضاري، وعلى ضوء ذلك، ترحب المملكة بشركة هواوي وبتوسع تواجدها محليًا وإقليميًا.

اقرأ أيضًا:
ليب22| وزارة السياحة تُطلق استراتيجية السياحة الرقمية في السعودية
أولوية قصوى

من جهته، قال بابلو نينغ؛ رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “كنّا دائمًا في هواوي نُقدّر مشاركة المستهلكين كأولوية قصوى، ولقد تجاوزت تعاملاتنا التي بنيناها مع عملائنا مجرد عمليات البيع والشراء؛ إذ نمتلك علاقة أعمق معهم، ولقد أنشأنا هذا المتجر في الرياض كمكان مخصص للقاء المستهلكين ومحبّي التقنية وتجربة أحدث التطورات في تكنولوجيا المستهلك”.

الذكاء الاصطناعي

وأضاف: “قامت هواوي بإنشاء منطقة خاصة في المتجر للحياة السلسة للذكاء الاصطناعي؛ ما يتيح للعملاء فرصة لاستكشاف هذه الحياة التي تبشر بها الاتصالات وإنترنت الأشياء”.

اقرأ المزيد:
ليب22| «منظمة التعاون الرقمي» تطلق جواز سفر ريادي الشركات الناشئة
هواوي
هواوي
مركز محوري للتكنولوجيا

في ذات السياق، أوضح إيريك يانغ؛ الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية، أن الإطلاق الجديد يدعم أهداف رؤية المملكة 2030م المتمثلة في الوصول إلى التحوّل الرقمي، وترسيخ مكانة المملكة كمركز محوري للتكنولوجيا في المنطقة، ويؤكد حرص الشركة على تحقيق ذلك.

الوعي الرقمي

وعبر عن إمتنانه لوزارة الاستثمار ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، لدعم طموح هواوي وتمهيد الطريق لتحقيق هذا النجاح.

وأشار إلى أن كونها شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، افتتحت هواوي المتجر كجزء من خطتها الأوسع لتوسيع نطاق انتشارها داخل المملكة، وإظهار التزامها بتسريع عملية الوعي الرقمي.

وبين أنه جرى تصميم المتجر ليعكس نمط الحياة في السعودية، الذي يتمثّل بالذكاء واسع الانتشار، ويظهر كيف يمكن لتقنية هواوي أن تعزز الحياة اليومية للمستهلكين في المملكة.

اقرأ أيضًا:
ليب22| «كاكست» و«زين» يُبرمان مذكرة تفاهم في مجال أنظمة الطائرات بدون طيار
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.