منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

كأس العُلا للصقور 2023.. الصقّار عبدالله الهدار يحسم منافسات المسار الأول

اختتمت منافسات المسار الأول، في كأس العُلا للصقور 2023، والتي أقيمت بالتعاون بين نادي الصقور السعودي والهيئة الملكية لمحافظة العُلا، والتي استمرت على مدار 4 أيام، وشهدت إقامة 24 شوطًا في مسابقة الملواح للمحترفين والمُلاك، بقيمة جوائز بلغت 10.440 مليون ريال.

 

قد يعجبك.. سلطان اليامي يحصد المركز الأول في شوط التبع جير جرناس بمهرجان العلا للصقور 2023
كما شهدت منافسات المسار الأول منافسة قوية بين صقارين من دول الخليج، وصقّارين محليين، حيث تمكن الصقار عبدالله الهدار. من حصد المركز الأول في شوط جير تبع فرخ ملاح محليين. في حين كانت المرتبة الثانية من نصيب الصقار فهد الحمضاوي. بينما احتل المرتبة الثالثة الصقار فهد القريني.

كأس العُلا للصقور 2023
بينما تمكن الصقار سلطان اليامي من حصد المركز الأول في شوط جير تبع قرناس ملاك محليين. في حين كانت المرتبة الثانية في منافسات الشوط الثاني من نصيب الصقّار سعد الحارثي. بينما حجز الصقار ماجد العنزي لنفسه المرتبة الثالثة.
في حين شهدت منافسات الشاهين للملاك المحليين، منافسة قوية وخصص الشوط الثالث لفئة لشاهين فرخ. كما احتل الصقار خالد الجربوعي المركز الأول بفارق طفيف عن محمد الصخابرة الذي حل المركز الثاني. بينما كان المركز الثالث في المنافسات من نصيب راشد الهاجري.

كأس العُلا للصقور 2023
كما تمكن سعيد المنيعي من تسجيل المركز الأول، في منافسات شاهين قرناس بالشوط الرابع. في حين جاء الصقار جار الله المري في المرتبة الثانية. بينما ذهبت المرتبة الثالثة لسعود المري.
في حين حصد الصقار الوليد الدوسري، حصد المركز الأول في المنافسات فئة قرموشة جير قرناس ملاك محليين. كما حل يوسف البوعينين في المرتبة الثانية، وحجز عبد الرحمن العنزي المرتبة الثالثة بالمنافسات.
من المقرر أن تنطلق اليوم الاثنين منافسات المسار الثاني من خلال إقامة 13 شوطاً من إجمالي 48 شوطاً. على أن تتواصل المنافسات لمدة 4 أيام، بمجموع جوائز يبلغ 28.860 مليون ريال.

كأس العُلا للصقور 2023

مقالات ذات صلة:

كأس العُلا للصقور تواصل فعالياتها بمشاركة 2645 صقرًا من 8 دول

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.