قيمتها 40 مليون ريال| أمانة المنطقة الشرقية تُرسي عقود استثمارية متنوعة

0 55

أنهت أمانة المنطقة الشرقية، إرساء مجموعة من العقود الاستثمارية بقيمة 40 مليون ريال، شملت مجموعة من المقاهي بالدمام ومحافظة الخبر.

أمانة المنطقة الشرقية تطرح فرصًا استثمارية لرواد الأعمال عبر بوابة الاستثمار البلدي
أمانة المنطقة الشرقية

ويأتي ذلك امتدادًا لجهود الأمانة في تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، التي ترتكز على الاستثمار لدعم المجتمع الحيوي لتعزيز الاقتصاد الوطني.

أمانة المنطقة الشرقية تنفذ 1331 جولة رقابية خلال 24 ساعة

كما تأتي المشاريع بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية ومواكبة النشاط السياحي والترفيهي الذي تشهده المنطقة الشرقية، وتنوعت مواقع هذه المقاهي بين المواقع الساحلية والأخرى الداخلية، وبعضها في حدائق، مما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للزوار والمتنزهين.

من جهته، قال فهد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية المهندس: “إن هذه الفرص تم إطلاقها بنماذج استثمارية تعزز من استدامتها بالشراكة مع القطاع الخاص، لتسهم في إحداث نقلة نوعية بتنمية المنطقة وتنشيط الحركة الاقتصادية”.

وأوضح أن المشروعات تأتي لإيجاد فرص وظيفية وتعزيز مفهوم كفاءة الإنفاق والاستدامة المالية والخصخصة.

ودعا ​المستثمرين ورواد الأعمال والراغبين بالاستثمار، إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة وتفاصيلها والمشاركة بصناعة الاستثمار، من خلال البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي (فرص) بكل شفافية وسهولة أو التواصل عبر القنوات التفاعلية مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.