منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“قوت” تتعاون مع شركة كريم لتقديم ميزات حصرية

حسين الناظر

وقعت جمعية قوت للمطاعم والمقاهي اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة كريم  تقوم  بموجبها Careem NOW ، بتقديم ميزات حصرية وحلول التوصيل ذات الكفاءة العالية لمنتسبي مجلس قوت.

يأتي ذلك في إطار في السعي الدائم لتقديم كل ما هو مفيد ويخدم ملاك المطاعم والمقاهي في السعودية.

ووقع الاتفاقية من جانب قوت المدير التنفيذي للجمعية أ. نجلاء الدخيل، ومن جانب شركة كريم هاشم لاري نائب المدير العام لشركة كريم في السعودية وسط ترحيب وحفاوة بهذه الاتفاقية والتي ستخدم القطاع ومستقبل التوصيل في المملكة.

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية ستقدم شركة كريم لمشتركي جمعية قوت الحاليين واالجدد من المسجلين على منصة Careem NOW ميزات حصرية وفقاً لشروط متفق عليها بين الطرفين، بما يسهم بإثراء تجربة توصيل الطعام وكفاءة العمل وتقليل التكاليف التشغيلية للمنشآت العاملة في القطاع.

وأطلقت خدمة Careem NOW في المملكة العربية السعودية في عام 2018، وتغطي خدماتها   الرياض وجدة والمنطقة الشرقية ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وتم إطلاقها كإحدى الخطوات التي تهدف إلى تعزيز حضور شركة كريم وتنويع أعمالها وخدماتها التي تضعها بين يدي مستخدميها ، بما يخدم تحقيق رؤيتها لتكون التطبيق الشامل اليومي في المنطقة Super App الذي يقدم منظومة من الخدمات اللوجستية ويساهم في تحقيق مهمة “كريم” في تسهيل وتطوير حياة الناس وبناء مؤسسة تٌلهم الآخرين.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.