فيديو| Ford تتحدى Jeep بمنافس دفع رباعي Bronco

0 95

حظت سيارات Wrangler التي تنتجها jeep على مر العقود الماضية بمكانة مرموقة جعلت تصنيفها من بين أفضل مركبات الطرق الوعرة وأكثرها شعبية؛ الأمر الذي دفع شركة Ford لإطلاق منافس جديد لها في الأسواق.

وتنوي فورد، إطلاق الجيل السادس من سيارات Bronco، في النصف الثاني من العام الجاري، والتي تعتمد عليها في مافسة أهم المركبات رباعية الدفع الموجودة حاليًا.

وأشارت الشركة، إلى أن مظهر سيارة Bronco، سيكون شبيه نوعًا ما بسيارات Wrangler الشهيرة، لكنها ستتميز بشبك مميز للواجهة الأمامية، مزين بإسم فورد الذي يمتد على كامل عرض الشبك تقريبًا.

اقرأ المزيد:

بسبب خلل في الأبواب.. «فورد» تستدعي 2 مليون سيارة بأمريكا

وأوضحت الشركة، أن Bronco ستأتي بـ 3 صفوف من المقاعد المخصصة لـ 7 ركاب، وسيكون بإلإمكان طي الصف الخلفي من مقاعدها وإزالة الجزء الخلفي المتحرك من السقف لتتحول هذه المركبة إلى سيارة بيك آب مميزة للطرق الوعرة، بالإضافة إلى أن مصابيح إضاءتها ستكون مستديرة الشكل تمتد من طرفيها إلى ناحية الشبك خطوط LED مضيئة.

ولفتت Ford، أن محرك هذه السيارة سيكون بـ 6 أسطوانات وبسعة 2.3 ليتر، وعزم 270 حصانًا، وسيعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 10 مراحل، أو علبة ميكانيكية بـ 6 مراحل.

ومن المتوقع أن تأتي Bronco بأنظمة دفع مختلفة أمامية ورباعية، ونظام للتحكم بحركة كل عجلة على حدة، مثل سيارات Wrangler الحديثة حتى يساعدها في اجتياز الطرق الجبلية أو المغطاة بالصخورة والحجارة الكبيرة.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أرخص 5 سيارات في صيانتها السنوية

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.