منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“فرص” تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار العقاري في جامعة طيبة

0

وقعت جامعة طيبة اتفاقية تعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، تهدف إلى طرح وإدارة الفرص الاستثمارية العقارية التابعة للجامعة عبر بوابة الاستثمار “فرص”.

وتعد هذه الاتفاقية، وفقًا لـوكالة الأنباء السعودية، خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تركز على تنويع الاقتصاد، وتحقيق التنمية المستدامة.

بوابة فرص: منصة مثالية لجذب الاستثمارات العقارية

تقدم البوابة منصة إلكترونية شاملة تتيح للمستثمرين المحليين والعالميين استكشاف والاطلاع على مختلف الفرص الاستثمارية العقارية المتاحة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتعد هذه البوابة بمثابة نقطة اتصال مركزية للمستثمرين؛ حيث تتيح لهم إمكانية البحث عن فرص استثمارية عقارية مناسبة، ومراجعة تفاصيل كل فرصة استثمارية والتواصل مع الجهات المعنية، وإرسال طلبات الاستثمار.

فوائد متعددة للجامعة والوزارة والمستثمرين

تقدم الاتفاقية فوائد متعددة للجامعة والوزارة والمستثمرين، تشمل تسهيل عملية طرح وإدارة الفرص الاستثمارية العقارية لجامعة طيبة، وتعزيز البيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، علاوة على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية إلى مشاريع التطوير العقاري، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب السعودي، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تركز على تنويع الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

تعاون مثمر لخدمة أهداف مشتركة

بينما تجسد هذه الاتفاقية التزام جامعة طيبة ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بتعزيز التعاون المشترك لخدمة أهدافهما المشتركة، كما تؤكد حرصهما على جذب الاستثمارات، وتطوير القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية.

جامعة طيبة: نموذج رائد في الاستثمار العقاري

تعد جامعة طيبة من أوائل الجامعات السعودية التي تقدم فرصًا استثمارية عقارية متنوعة عبر بوابة “فرص”، وتشمل هذه الفرص مشاريع سكنية وتجارية وترويحية، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي وبنية تحتية متطورة؛ ما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين.

خطوة نحو مستقبل واعد

تعد اتفاقية التعاون بين جامعة طيبة ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان خطوة مهمة في تعزيز الاستثمار العقاري، وجذب المستثمرين إلى المملكة العربية السعودية.

وتسهم هذه الاتفاقية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تركز على تنويع الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.