منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فرصة استثمارية ضخمة في المدينة المنورة.. إنشاء مجمع صناعي ضخم في حي وعيرة

0

تعلن أمانة المدينة المنورة عن طرح فرصة استثمارية ضخمة لإنشاء وترميم وتشغيل وصيانة مجمع صناعي في حي وعيرة بالمدينة المنورة.

 

قد يعجبك..فرع “البيئة” بجازان يطرح فرصة استثمارية لرواد الأعمال

مجمع صناعي متكامل

يشمل المشروع إنشاء مجمع صناعي متكامل يلبي احتياجات القطاع الصناعي في المدينة المنورة، ويتيح المجمع للشركات العاملة في مجالات الصناعات الخفيفة والاستهلاكية فرصةً لإقامة مصانعها ومقراتها في بيئة عمل حديثة ومتكاملة. كما سيضم المجمع مستودعات تلبي احتياجات الشركات لتخزين بضائعها بإمكانيات حديثة تضمن سلامتها وجودتها. وسيتيح المجمع للشركات إقامة معارض تجارية لعرض منتجاتها وخدماتها والتواصل مع العملاء في بيئة مناسبة تجذب الزوار، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

موقع استراتيجي

يقع المجمع الصناعي على مساحة تبلغ قرابة 115 ألف متر مربع في حي وعيرة، وهو موقع استراتيجي يتميز بسهولة الوصول؛ حيث يقع المجمع على طرق رئيسية تسهل على المستثمرين والزوار الوصول إليه. كما يقع المجمع قرب الأسواق الرئيسية في المدينة المنورة؛ ما يتيح للشركات التواصل بسهولة مع العملاء وتوزيع منتجاتها بفعالية.

فرصة استثمارية مميزة

تعد هذه الفرصة الاستثمارية مميزة للمستثمرين؛ حيث يمكن للمستثمرين استثمار أموالهم في مشروع مربح يسهم في تنمية القطاع الصناعي في المدينة المنورة. كما يمكن لرواد الأعمال إقامة مشاريعهم في المجمع الصناعي والاستفادة من موقعه المميز وإمكانياته المتكاملة.

شروط الاستثمار

تحدد أمانة المدينة المنورة شروطًا للاستثمار في المشروع، تتمثل في:

  • أن يكون لدى المستثمر خبرة سابقة في مجال إنشاء وإدارة المشاريع الصناعية.
  • أن يمتلك المستثمر القدرة المالية الكافية لتمويل المشروع.
  • أن يلتزم المستثمر بالمواصفات والاشتراطات الفنية التي تُحدّدها أمانة المدينة المنورة.

 

وحددت أمانة المدينة المنورة مدة التعاقد بين المستثمر والأمانة بـ25 سنة.

كما تدعو أمانة المدينة المنورة المستثمرين ورواد الأعمال. إلى تقديم طلبات الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية قبل الـ 16 من شهر يوليو المقبل.

 

مقالات ذات صلة:

فرع “البيئة” بجازان يطرح فرصة استثمارية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.