منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غرفة حائل تستعرض فرص الشراكة مع القطاع الخاص بقطاع العقارات

استعرضت وزارة الإسكان ممثلةً بالإدارة العامة للشراكات ‏بالوزارة، بحائل أمس الثلاثاء الفرص الاستثمارية بقطاع الإسكان للمطورين العقاريين والقطاع الخاص، وذلك خلال الورشة التي أقيمت بعنوان “الشراكة مع القطاع الخاص” بالغرفة التجارية الصناعية بحائل.

وقدّم المهندس إبراهيم القحم؛ مدير تطوير الأعمال بالإدارة العامة للشراكات ‏بوزارة الإسكان، تعريفًا ببرنامج شراكات الذي تم إطلاقه من قبل وزارة الإسكان؛ لتفعيل الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص من خلال طرح العديد من الفرص الاستثمارية على الشركاء لإيجاد حلول سكنية وتوفير السكن لجميع فئات المجتمع بالسعر والجودة المناسبين.

وأوضح محمد صالح اللحيدان؛ رئيس لجنة المقاولات في غرفة حائل، أن هذه الورشة استعرضت جميع محتوى برنامج شراكات والمحفزات المالية في البرنامج، الأمر الذي أثرى المستثمرين العقاريين بالمعلومات وكذلك شجع كثيرًا من الحضور للانطلاق نحو الاستثمار العقاري وبحث الشراكات سواء مع الوزارة أو القطاع الخاص.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.