غرفة القصيم تنظم لقاءً للتعريف بمبادرات الحكومة لدعم القطاع الخاص

0 175

تعقد الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم، اليوم الثلاثاء، لقاءً للتعريف بأبرز المبادرات الحكومية لدعم الموارد البشرية في القطاع الخاص، وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ويعقد اللقاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمشاركة سطام بن عامر الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش، و أحمد بن سعود المجيش؛ نائب المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية لدعم التوظيف، وعبدالله بن جارالله السعوي؛ مدير عام خدمات العملاء والفروع بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وقال سليمان القفاري؛ مدير إدارة اللجان القطاعية بالغرفة: «إن اللقاء يأتي في إطار التكامل مع الجهات الحكومية؛ لتسليط الضوء على المبادرات الحكومية التي أطلقتها القيادة الحكيمة -أيدها الله-، إسهامًا في تخفيف آثار وتداعيات فيروس كورونا المستجد على القطاعات الاقتصادية.

وكشف القفاري أن اللقاء سيناقش عدة موضوعات من بينها توضيح مبادرات وزارة الموارد البشرية، وآليات الاستفادة من هذه المبادرات.

ويتطرق اللقاء لتوضيح آلية مبادرة ” عودة ” وإجراءاتها التي تمّكن من يرغب من المقيمين النظاميين الموجودين داخل المملكة من السفر جوًا لبلدانهم وتوضيح آليات عقود العمل، في ظل جائحة كورونا.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.