“غرفة البحرين” تستضيف مؤتمر جائزة المؤسسة الدولية لتحدي ريادة الأعمال للعام 2020

0 26

تستضيف غرفة التجارة والصناعة البحرينية، “مؤتمر جائزة المؤسسة الدولية لتحدي ريادة الأعمال للعام 2020″، والذي سيُقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك نظراً للمكانة المتميزة التي تحظى بها بيئة الأعمال الداعمة في مملكة البحرين؛ مما أهلها بجدارة لاستضافة المؤتمر لهذا العام.

سوسن أبو الحسن

من جانبها، أوضحت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة؛ عضو مجلس إدارة الغرفة، أن استحقاق مملكة البحرين لتنظيم هذا المؤتمر العالمي يأتي عقب مشاركتهم المتميزة العام الماضي في العاصمة الهندية نيودلهي، والتي تمكنت خلالها من الفوز بالجائزة إلى جانب فوز سوسن أبو الحسن؛ رئيسة لجنة المالية والضرائب في الغرفة وسيدة الأعمال.

بتول داداباي

وأشارت آل خليفة؛ إلى أنه في إطار استعدادات الغرفة لاستضافة المؤتمر لهذا العام، فإنهم قاموا بترشيح ثلاث من أبرز سيدات الأعمال في البحرين، طامحين بتمكنهم من الفوز وتشريف البحرين بالمزيد من الألقاب العالمية، وهن كل من بتول داداباي؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة داداباي، والمؤسس لمجموعة ” Affinity “، وعضو مجلس إدارة غرفة البحرين، والتي تحمل خبرة تمتد لأكثر من 15 عام في المجالات التجارية والخيرية.

اقرأ المزيد:

“مسك الخيرية” تستضيف منافسات كأس العالم لريادة الأعمال 2020

خيرية دشتي

وأضافت: أما المرشحة الثانية، فهي خيرية دشتي؛ المدير العام، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة للتجارة والصناعة، والتي تم ترشيحها كأول سيدة أعمال عربية لجائزة المجال الصناعي المتميز عن 2015 من الجمعية العالمية لسيدات ورائدات الأعمال، كما وأن لديها سجل متميز من العضويات في المنظمات ذات الشأن الاقتصادي على المستويين العربي والعالمي.

صباح خليل المؤيد

وأشارت إلى أن المترشحة الثالثة فهي صباح خليل المؤيد؛ الشريك التنفيذي لشركة “Intellect Resources Management W.L.L”، والرئيس التنفيذي لحاضنة الأعمال “Flat6Labs”، وعضو مجلس إدارة بنك البحرين للتنمية وغيرها من المؤسسات المالية والمصرفية”.

وسائل الاتصال المرئية

يُذكر أن غرفة البحرين، تعتزم تنظيم هذا المؤتمر بشكل افتراضي لهذا العام يومي 9 و 10 نوفمبر المقبل عبر وسائل الاتصال المرئية، وذلك نظرًا للظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، على أن يتم تنظيمه بشكل اعتيادي في العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

جمعية رجال الأعمال البحرينية تدشّن منتدى «استعد لتكن فرنشايزًا»

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.