غدًا.. منتدى التسويق يُطلق نسخته الرابعة في الرياض

0 62

تنظم جمعية التسويق، منتدى التسويق في نسخته الرابعة خلال الفترة من 24-25 أكتوبر الحالي بمدينة الرياض، والذي يُعدّ أكبر وأهم الفعاليات التسويقية في المملكة.

ريادة التسويق

ويسعى المنتدى منذ تأسيسه لإثراء المحتوى التسويقي والإسهام المباشر في تطويره وتنميته، سعيًا من الجمعية في جعله رائدًا للقطاع محليًا وإقليميًا لضمان إبراز الطاقات السعودية المميزة، مع تسليط الضوء على الحراك التسويقي المميز في البلد الذي يعد الأكثر تميزًا في المحيط العربي والإقليمي.

اقرأ أيضًا:
غرفة شركات السياحة تنظم دورة للتدريب على التسويق السياحي
12 جلسة متنوعة

وسيحتوى برنامج المنتدى على 12 جلسة متنوعة تغطي كثيرًا من الموضوعات البارزة والهامّة في الكثير من القطاعات الحيوية؛ ليعكس أبرز التجارب التسويقية، ويسلط الضوء على أهم التحديات والمستجدات في السوق المحلية والإقليمية، وأثرها في أداء السوق السعودية.

تحدى للمسوقين

وتتميز هذه النسخة بإطلاقها تحدٍ للمسوقين؛ حيث يناقش تحديات التسعير التي تواجه المطاعم والمقاهي الصغيرة في المملكة من خلال استعراض حالات دراسية حقيقية بمشاركة طلاب وطالبات تخصص التسويق في المملكة وبعض المطاعم والمقاهي الناشئة التي تواجه تحديات في تبني إستراتيجيات تسعير مناسبة تمكنهم من الاستمرار والمنافسة.

اقرأ المزيد:
«التسويق التقليدي والرقمي» لقاء بغرفة الشرقية.. اليوم
المبادرات الشبابية

كما ستشهد هذه النسخة، إطلاق بعض المبادرات الشبابية التسويقية وتوقيع بعض الاتفاقيات والشراكات فيما بين جمعية التسويق وعدد من الجهات، لاستكمال دور الجمعية، من خلال فعالياته الرئيسية كمحفز للقطاع التسويقي وللنمو وتعزيز دور المسوقين السعوديين.

تعزيز العلاقات

وستشارك العديد من الجهات والمؤسسات المميزة في النسخة الرابعة، ويفخر منتدى التسويق بهذه الشراكات التي تعزز وتقوي علاقاته مع الجهات والمؤسسات الداعمة لفعاليات ومبادرات جمعية التسويق من القطاعين الحكومي والخاص لضمان استمرار وتطور ونمو محتوى المنتدى، وأثره في قطاع التسويق.

اقرأ أيضًا:
«التجارة» تحصد جائزة «رواد التسويق» للمرة الرابعة
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.