غدًا.. «مدن» تُطلق ملتقى «تمكين سيدات الصناعة» بالمنطقة الغربية

0 52

تُطلق الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، غدًا الخميس، ملتقى «تمكين سيدات الصناعة» بالمنطقة الغربية، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي وبنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية الصناعية بجدة.

من جهته، بيّن قصي العبد الكريم، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للهيئة، أن الملتقى يأتي امتدادًا لمؤتمر «سيدات الصناعة 2020»، الذي نظمته «مدن» كأول مؤتمر مختص في المملكة في هذا المجال.

وأشار إلى أن ملتقى «تمكين سيدات الصناعة»، يأتي تحت رعاية بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة “مدن”، وذلك لبحث المعوقات والتحديات والحلول التي تسهم في تعزيز دور المرأة السعودية في التنمية الصناعية.

اقرا المزيد:
“مدن”: الاستثمار في المصانع الجاهزة يحقق نمواً غير مسبوق بنسبة 200%

وأكد أن «مدن» تهدف إلى تفعيل دور المرأة في التنمية الصناعية، من منطلق إستراتيجيتها لتمكين الصناعة والإسهام في زيادة المحتوى المحلي، والمبادرات المسندة إليها في برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية «ندلب».

وأوضح أن الهيئة تعمل على تهيئة بيئة استثمارية متكاملة الخدمات تلائم متطلباتها، اتساقًا مع دورها التنموي في رؤية المملكة 2030.

ونظمت (مدن)، لقاءات افتراضية مع سيدات الأعمال بالغرف التجارية الصناعية في كل من الرياض وجدة والشرقية خلال ذروة جائحة كورونا (كوفيد-19)؛ لطرح المبادرات والمحفزات لدعم أعمالهن وأنشطتهن الاستثمارية.

اقرأ ايضًا:
مدن تحصد جائزة تجربة العميل الدولية 2021
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.