عملة SQUID كوين| تفاصيل أكبر عملية احتيال رقمية بسوق العملات المشفرة

0 204

في واحدة من أكبر عمليات الاحتيال بسوق تدوال العملات الرقمية، تعرض متداولون في سوق العملات الرقمية لخسارة ملايين الدولارات، بعد تداولهم في عملة SQUID كوين الرقمية، التي استمدت شعبيتها من المسلسل الكوري الشهير سكواد لعبة الحبّار.

اقرأ أيضًا..5 عملات رقمية تُحقق مكاسب بقيمة 163 مليادر دولار  خلال 9 أشهر

عملة SQUID كوين

ويرصد موقع «الاقتصاد اليوم»، وقائع أكبر عملية احتيالية بسوق العملات الرقمية.

الصين تعتزم إجراء تجربة لعملات رقمية بقيمة 1.5 مليون دولار
عملة SQUID كوين

طُرحت عملة SQUID كوين الرقمية يوم 26 أكتوبر الماضي، مستمدة شعبيتها من المسلسل الكوري الشهير الذي حقق شعبية حول العالم، وسرعان ما حققت صعودًا خرافيًا، بعد طرحها بسعر 0.01 دولار، وارتفع سعرها إلى 38 دولارًا بعد 24 ساعة فقط، ثم ارتفع سعر العملة الرقمية مجددًا إلى 89 دولارًا، نتيجة لتزايد الإقبال على شرائها.

البيتكوين تسجل أعلى مستوى لها منذ أبريل وتتداول عند 63.930 دولار

عملة SQUID كوين

وكنتيجة لتزايد الطلب على عملة SQUID الرقمية، سجّل ثمنها ارتفاعًا خرافيًا لتصل إلى 2.861 دولار للعملة الواحدة، خلال 3 ساعاتٍ فقط، قبل أن تنهار مجددًا وتصل إلى 0.004 دولار.

 

تواصل صعود عملة SQUID كوين الرقمية بسرعة الصاروخ خلال ساعاتٍ من طرحها، لتسجّل 60 ألف% من سعر طرحها؛ مادفع مستثمرون العملات الرقمية لشرائها متوقّعين استمرار نموها، لتنافس أشهر العملات الرقمية الأخرى مثل بيتكوين وإيثريم.

 

طارحو عملة SQUID كوين عرضوها للشراء فقط وفي نفس الدقيقة دون توفير إمكانية بيعها؛ لحصد ملايين الدولارات خلال ساعاتٍ معدودة، ولم يستطيع متداولو SQUID كوين بيع حصتهم من العملة الرقمية الجديدة، التي تهاوت ليبلغ سعرها 0.003271 دولار.

 

 

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.