منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

طيران الرياض يُحلق عاليًا بتوقيعه مذكرة تفاهم استراتيجية مع خطوط دلتا الجوية

0

شهد قطاع النقل الجوي العالمي اليوم نقلة نوعية جديدة بتوقيع شركة طيران الرياض، الناقل الجوي الوطني الجديد للمملكة العربية السعودية، وخطوط دلتا الجوية، الناقلة الجوية الأمريكية الرائدة عالميًا، مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي.

 

وتمثل هذه الاتفاقية خطوةً مهمّة نحو تعزيز التعاون بين الشركتين في مجالاتٍ متعددة، تهدف إلى توسيع آفاق السفر لعملائهما، وتعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية وأمريكا الشمالية والعالم، ودعم النمو الاقتصادي في كلا البلدين.

 

طيران الرياض وخطوط دلتا يعززان الربط الجوي

تتيح هذه الاتفاقية لعملاء طيران الرياض الاستفادة من شبكة خطوط دلتا الجوية الواسعة في أمريكا الشمالية، والتي تضم مئات الوجهات عبر مختلف الولايات المتحدة وكندا.

وبالمقابل، سيحظى عملاء خطوط دلتا الجوية بفرصة استكشاف وجهات جديدة في المملكة العربية السعودية، بدءًا من العاصمة الرياض، بوابة الاقتصاد السعودي، وصولًا إلى العديد من المدن السعودية الأخرى التي تزخر بالثقافة والتاريخ والجمال الطبيعي.

 

خدمات مبتكرة تلبي طموحات المسافرين

لا تقتصر الاتفاقية على توسيع شبكة الوجهات فحسب، بل تتضمن أيضًا تعاونًا وثيقًا بين الشركتين لتقديم خدماتٍ مبتكرةٍ تلبي احتياجات المسافرين وتثري تجربتهم.

 

وذلك من خلال تطوير برامج ولاء مشتركة تتيح للعملاء الاستفادة من مزايا وفوائد أكبر. وتحسين تجارب العملاء في مختلف مراحل السفر، بدءًا من الحجز وصولًا إلى الوصول إلى الوجهة. علاوة على تقديم خدماتٍ رقميةٍ متطورةٍ تسهل على المسافرين إدارة رحلاتهم والتواصل مع الشركتين. والاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز كفاءة العمليات، وتحسين تجربة العملاء.

تعزيز للربط الجوي ودعم للاقتصاد

تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية وأمريكا الشمالية؛ ما يسهل على رجال الأعمال والسياح السفر بين البلدين، ويشجع على التبادل التجاري والاستثماري.

 

كما تسهم في خلق فرص عمل جديدة في قطاعي الطيران والسياحة. وتعزز من مكانة المملكة العربية السعودية كمركزٍ إقليميٍّ مهم للنقل الجوي.

 

مستقبل واعد لتعاونٍ مثمر

يعد توقيع مذكرة التفاهم بين طيران الرياض وخطوط دلتا الجوية خطوةً مهمةً نحو مستقبلٍ واعدٍ يتميز بالتعاون المثمر بين الشركتين.

 

وتؤكد هذه الاتفاقية على التزام كلتا الشركتين بتقديم أفضل الخدمات لعملائهما. والمساهمة في تنمية قطاع النقل الجوي، ودعم النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية والعالم.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.