منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ضيوف برنامج خادم الحرمين يغادرون إلى المدينة المنورة بعد رحلة حج ميسرة

0

انتاب الحزن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وهم يودعون المشاعر المقدسة بعدما شهدوا رحلة إيمانية ميسرة، حافلةً بالخشوع والدعاء، امتزجت فيها مشاعر السعادة والشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، على كرم الضيافة ورعاية الحجاج.

مغادرة للمدينة المقدسة

ووفقُا لـ وكالة الأنباء السعودية، غادر ضيوف البرنامج، الذين تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مكة المكرمة متجهين إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله، صلى الله عليه وسلم، خاتمين بذلك رحلة حج مباركة، أدوا فيها مناسكهم بكل يسر واطمئنان، بفضل ما وفرته لهم المملكة العربية السعودية من خدمات متميزة ورعاية كريمة.

شكر وتقدير

وعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين، عن عميق شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، على ما حظوا به من رعاية كريمة واهتمام بالغ منذ لحظة وصولهم إلى المملكة.

وأكدوا على أن ما وجدوه من خدمات متميزة وحرص على راحتهم وتيسير أمورهم، يجسد حرص السعدية على خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما يساعدهم على أداء مناسكهم بكل يسر وخشوع.

كما ثمن الضيوف الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الشؤون الإسلامية، في تنظيم الحج وتقديم كل الخدمات اللازمة للحجاج.

وأشاروا إلى أن ما لمسوه من كفاءة عالية وحرص على تلبية جميع احتياجاتهم يؤكد على المكانة المرموقة التي تحتلها المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين.

رحلة إيمانية مميزة

في حين وصف ضيوف البرنامج رحلة الحج هذا العام بـ”الرحلة الإيمانية المميزة”. كما أكدوا على أن المشاعر الإيمانية العميقة التي انتابتهم خلال أداء المناسك، والخدمات المتكاملة التي حظيوا بها، ستظل خالدةً في ذاكرتهم.

ودعوا، الله تعالى، أن يجزل الثواب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده. على ما يقدمونه من رعاية كريمة لخدمة الإسلام والمسلمين.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.