صندوق التنمية يُنهي برنامجه التدريبي للمديرين الصناعيين

0 50

أنهت أكاديمية صندوق التنمية الصناعية السعودي، أمس الأربعاء، برنامجًا تدريبيًا تنفيذيًا للمديرين الصناعيين السعوديين، بالتعاون مع مركز ستانفورد لتطوير الخبرات، الذي استمر 12 أسبوعًا تحت عنوان “قيادة التحول الإبداعي في الأزمات”.

ويأتي البرنامج امتدادًا للبرامج الإثرائية التي تقدمها أكاديمية الصندوق لمختلف القطاعات.

ويقدم البرنامج، المعرفة لمساعدة المديرين الصناعيين على دعم الفرق والتحولات التنظيمية في الأزمات، وتدريب المديرين السعوديين في المنظومة الصناعية في القطاعين العام والخاص بمهارات الابتكار وقيادة الأعمال في الأزمات، ومتابعة فرص النمو والتطوير في الصناعة بشكل مستدام.

وقال الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل؛ الرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي: إن أكاديمية الصندوق تقوم بدور ريادي في التدريب والتطوير وفق نهج استراتيجي لتطوير القطاع الصناعي،  كونها  تملك خبرات تراكمية تزيد على أربعة عقود من التدريب والتأهيل المتخصص، مشيرًا إلى أن أكاديمية الصندوق توفر برامج تدريبية مميزة تجمع المتدربين بأهم قادة الأعمال والخبراء في مختلف القطاعات من خلال برامج تفاعلية ثرية.

وشارك في البرنامج، عدد من مديري المنظومة الصناعية في القطاعين العام والخاص، عبر منصة رقمية تفاعلية تُقدّم من خلالها مجموعة واسعة من المواضيع التي تشمل استراتيجية الابتكار والإبداع والتحول الرقمي، وإدارة سلسلة التوريد ومهارات القيادة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.