صفقات هائلة في دوري المحترفين بالسعودية

أهلي جدة يفاوض لاعب الزمالك.. والنصر يحسم أمر جوليانو

0

ينطلق الميركاتو الشتوي هذا العام بصفقات هائلة في دوري المحترفين بالسعودية؛ حيث استعدت الأندية بشكل كبير للميركاتو الشتوي لعقد صفقات مؤثرة خلال موسم الانتقالات الذي ينطلق في شهر يناير المقبل.

أهلي جدة
بدأ نادي أهلي جدة في تحديد الخطوط التي يرغب في دعمها؛ إذ فتح باب التفاوض مع لاعب الزمالك المصري محمود علاء؛ لضمه خلال الانتقالات الشتوية، بطلب من المدير الفني السويسري “كريستيان جروس” -الذي درب نادي الزمالك الموسم الماضي- لترميم خط دفاع الفريق الأخضر.

يحل اللاعب محمود علاء بديلًا للبوسني “زوكانوفيتش” إذا تمت الصفقة، خاصة وأن إدارة أهلى جدة أعطت الضوء الأخضر للاعب البوسني للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي؛ لعدم قناعة المدير الفني بمستواه.
دوري المحترفين بالسعودية

وفي حالة رفض الزمالك للصفقة، يدرس “أهلي جدة” إعادة اللاعب “أديرلانسانتوس”المُعار إلى نادي “ريو آفي” البرتغالي.

كذلك، يسعى أهلي جدة لضم ميلانبورجان؛ حارس مرمى نادي النجم الأحمر الصربي.

نادي النصر
يبحث نادي النصر عن حارس مرمى بجانب الأسترالي “براد جونز” والسعودي “وليد عبد الله”؛ إذ يضع الفريق الأصفر عينه على “أمين بخاري” حارس الاتحاد، كما رحب النصر بالاستغناء عن لاعبه “جوليانو دي باولا”، الذي حصل على عرض من “بالميراس” البرازيلي؛ لتألقه في الدوري السعودي.

ويفكر النصر في عقد صفقة تبادلية مع بالميراس وضم أحد لاعبيه.

نادي اتحاد جدة
في نادي اتحاد جدة، استقر الهولندي “هينك تين كات”؛ المدير الفني على إجراء تقييم شامل قبل الانتقالات الشتوية؛ إذ ينوي الاستغناء عن التشيلي “كارلوس فيلانويفا”؛ لتراجع مستواه الفني والبدني.

صراع ناري لضم الفنزويلي سوتيلدو
اشتعل الصراع بين الاتحاد والنصر، على ضم النجم الفنزويلي “يفيرسونسوتيلدو”؛ لاعب نادي سانتوس البرازيلي، الذي رحب نادي”سانتوس” بالاستغناء عنه، مقابل 15 مليون دولار؛ ما يجعل الصفقة قريبة من النصر؛ كون الاتحاد يعاني حاليًامن أزمة مالية.
يُذكر أن لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم تنص على تواجد 7 لاعبين أجانب في كل فريق.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.