منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«شيفروليه» تُعدل نُسخ TrailBlazer رباعية الدفع الشهيرة

تعتزم شركة شيفروليه الأمريكية، إطلاق نسخ معدلة جديدة، من سيارات TrailBlazer رباعية الدفع.

وأوضحت الشركة، أن النموذج الجديد من هذه السيارات سيأتي بهيكل حجمه أكبر من حجم هياكل سيارات TrailBlazer الحالية، سيضم 3 صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 ركاب.

وقالت: إن المركبة المنتظرة سوف تحصل على واجهة أمامية مميزة مزينة بكلمة Chevrolet، التي ستمد حروفها على عرض الواجهة، وبتصميم جديد لممتصات الصدمات والمصابيح الأمامية والخلفية.

وكشفت أن أهم تعديل في TrailBlazer سيطال أنظمة المولتيميديا، إذ ستزود واجهة القيادة بشاشة متطورة تعمل باللمس، قادرة على الاتصال بمختلف أنواع الهواتف، ويمكنها من بث إشارات Wi-Fi للأجهزة الإلكترونية.

وأضافت أن هذه المركبات ستزود بكاميرات وحساسات إشارة أمامية وخلفية، وكاميرا لمراقبة وتوثيق الحركة مثبتة تحت الزجاج الأمامي، بجانب نظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام لمنع الانزلاق على المنحدرات.

وأشارت الشركة، إلى أن محركات V6 القديمة، ستحصل TrailBlazer على محركات جديدة بأربع أسطوانات بسعة 2.8 ليتر وعزم 200 حصان، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ثا في غضون 10 ثوان تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

“هيونداي” تستعد لطرح سيارتها الجديدة “كونا” 2021 في كوريا الجنوبية

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.