منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة ساتورب تعلن عن وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بالجبيل

0

أعلنت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات “ساتورب” عن توفر وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بمدينة الجبيل الصناعية.

 

قد يعجبك..الهيئة العامة للنقل: توطين وظائف القطاع والخدمات اللوجستية

في حين أكدت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات “ساتورب” عن حاجتها إلى التخصصات التالية:
1 – المالية: أخصائي الخزينة، محاسب المدفوعات، مُحلل مشتريات أول، محاسب أول المشاريع والأصول.
2 – الهندسة: مهندس تآكل أول، مهندس مراقبة العمليات، مهندس أول سلامة العمليات، هندسة البترول، الهندسة الكيميائية، الهندسة الميكانيكية. علوم وهندسة المواد، هندسة الأجهزة والتحكم.
3 – إدارة الأعمال: منسق خدمات التموين، منسق خدمات الفعاليات والتموين.
4 – إدارة الفنادق: دبلوم في التغذية، أو ما يعادلها.

مزايا وظائف ساتورب

في حين توفر وظائف الشركة، عدة مزايا يأتي على رأسها، راتب أساسي مجزي، بدل نقل، بدل سكن، تأمين صحي. بالإضافة إلى برنامج تملك المنزل (للمواطنين).

كما يمكن التقديم على وظائف الشركة من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا (1)

اضغط هنا (2)

معلومات عن شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات ساتورب

تأسست عام 2008 كمشروع مشترك بين أرامكو السعودية وشركة توتال الفرنسية. كما تقع في مدينة الجبيل الصناعية على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية. بينما تعد واحدة من أكبر مصافي التكرير والبتروكيماويات المتكاملة في العالم.

أرقام وإحصائيات

كما تمتلك طاقة تكريرية تبلغ 460 ألف برميل من النفط الخام العربي الثقيل يوميًّا. في حين تنتج 9 ملايين طن سنويًا من البتروكيماويات. كما تعمل توظف أكثر من 5000 موظف.

في حين يعد من أبرز منتجاتها المنتجات البترولية المكررة مثل البنزين والديزل ووقود الطائرات. والمنتجات البتروكيماوية مثل الإيثيلين والبروبيلين والبوليمرات.

كما تصدر شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم. في حين تعد مورداً رئيسيًا للمنتجات البترولية والبتروكيماوية للسوق المحلية السعودية.

بينما حصلت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات، على العديد من الجوائز العالمية في مجال السلامة والأداء البيئي. كما تعد نموذجًا للشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.