منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة أبل تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها في مؤتمر WWDC 2024

0

تستعد شركة أبل لعقد مؤتمرها العالمي السنوي للمطورين (WWDC) لعام 2024، الذي سيقام عبر الإنترنت في الفترة من 10 إلى 14 يونيو.

ويعد هذا الحدث فرصة مهمة للمطورين للاطلاع على أحدث التطورات في أنظمة التشغيل من أبل، بما في ذلك iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS و visionOS.

شركة أبل تركز على المطورين

تؤكد أبل على التزامها المستمر بدعم المطورين من خلال توفير منصة تفاعلية للتواصل مع خبراء الشركة، والحصول على تفاصيل حول الأدوات وأطر العمل والميزات الجديدة.

ويهدف ذلك إلى مساعدة المطورين على الارتقاء بتطبيقاتهم وألعابهم وتقديم تجارب أفضل للمستخدمين.

أبرز التوقعات

من المتوقع أن يشهد نظام iOS 18 تحسينات كبيرة في Siri ومزايا الذكاء الاصطناعي، وتضمين دعم خدمة RCS للرسائل، وتحسينات على التصميم وإمكانية تخصيص الواجهة الرئيسية، وتحديثات للتطبيقات المدمجة مثل Safari والبريد وأبل مابز.
بينما تشمل تحديثات ساعة أبل تركيزًا على تحسينات الصحة واللياقة البدنية، مع دعم الكشف عن ارتفاع ضغط الدم وانقطاع التنفس أثناء النوم.

ومن المرجح أيضًا أن تتضمن هذه التحديثات تحسينات في الأداء والأمان، وميزات جديدة تتوافق مع أنظمة أبل الأخرى.
كما يتوقع أن تقدم أبل تحديثات لذكاء Siri عبر جميع أنظمة التشغيل، وتضمين ميزات جديدة مثل المساعدة في كتابة الرسائل وإنشاء قوائم التشغيل.

في حين أوضحت سوزان بريسكوت، نائبة رئيس شركة أبل لعلاقات المطورين حول العالم أن هدف مؤتمر WWDC24 هو “مشاركة الأفكار الجديدة وتزويد المطورين بأدوات وموارد مبتكرة لمساعدتهم على تصميم شيء أكثر روعة”.

فعاليات للمطورين

سيحظى المطورون والطلاب بفرصة استكشاف أحدث برامج وتكنولوجيات أبل من خلال مشاهدة العرض التقديمي، والحصول على تجربة غنية عبر تطبيق Apple Developer وموقع الويب وYouTube.

وإضافة إلى ذلك، سيتضمن المؤتمر جلسات فيديو وفرص للتفاعل مع مصممي ومهندسي أبل، والانخراط مع مجتمع المطورين العالمي.

تجربة حضورية

ستتيح أبل للمطورين فرصة حضور تجربة شخصية في 10 يونيو. بينما سيتمكنون من مشاهدة العرض التقديمي في أبل بارك، والالتقاء بأعضاء فريق أبل، والمشاركة في الأنشطة الخاصة.

في حين يعد مؤتمر WWDC 2024 حدثًا مهمًا ينتظره المطورون بشغف لمعرفة أحدث ابتكارات أبل وتطوراتها التقنية.
كما تهدف أبل من خلال هذا المؤتمر إلى تعزيز علاقاتها مع مجتمع المطورين. وتزويدهم بالأدوات اللازمة لخلق تجارب استثنائية على منصاتها.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.