منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شراكة روسية صينية لنقل تكنولوجيا اللقاحات إلى الصين

0

عقد الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة تعاونًا مع شركة الأدوية الصينية “أونكو جينيريكس” (OncoGenerix)؛ بهدف نقل تكنولوجيا وإنتاج عدد من اللقاحات الروسية إلى الصين، ويشمل الاتفاق نقل التكنولوجيا وإنتاج لقاحات تم تطويرها بواسطة المعهد الروسي لبحوث الأوبئة والأحياء الدقيقة “غاماليا”.

قد يعجبك..وزير المالية المصري: الاقتصاد المحلي يشهد  تحديات مركبة تمتد لأكثر من 4 سنوات

ويأتي هذا الإعلان قبل زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين، بدعوة من الرئيس الصيني شي جين بينغ؛ حيث من المقرر أن يوقع الزعيمان بيانًا مشتركًا، وعددًا من الاتفاقات الثنائية، وفقًا لما نشرته روسيا اليوم.

خدمات تصنيع الأدوية

وتقدم “أونكو جينيريكس” مجموعة متكاملة من خدمات تصنيع الأدوية، بما في ذلك نقل التكنولوجيا، وتطوير العمليات، كذلك توسيع نطاقها، والتحقق من المعدات والعمليات، والتركيب، والتعبئة. وغيرها من العمليات التي تنفذها الشركة وفقًا لأعلى المعايير الصناعية.

 

وسيفتتح معهد “غاماليا” كجزء من الشراكة، مركزًا للبحث والتطوير في الصين؛ ما سيسمح بإجراء تعديلات على الأدوية، وتنفيذ أبحاث إضافية.

مجالات العلاج الفعالة

وبحسب الصندوق الروسي، سيتم تحديد مجموعة الأدوية التي ستنتج بناءً على دراسة وتحديد مجالات العلاج الفعالة في السوق الصينية.

 

قال رئيس الصندوق الروسي، كيريل دميترييف: “الشراكة بين الصندوق و’أونكو جينيريكس’ تفتح الفرصة لنقل التطورات الأخرى من مركز غماليا إلى السوق الصينية، والتي أثبتت جدارتها في روسيا، بالإضافة إلى ذلك إمكاناتها التصديرية الكبيرة”.

 

موضوعات ذات صلة.. 

روسيا تحافظ على أسعار الفائدة دون تغيير للمرة الثالثة

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.