«شاومي» تطرح ساعة «مي» الذكية بـ50 يورو

0 279

كشفت شركة “شاومي”، صانعة الجوالات الصينية، النقاب عن ساعتها الذكية “مي” التي تدعم مساعد “جوجل” في الأسواق الأوروبية، وذلك أثناء إطلاق جواليها ريدمي نوت 9″ و”ريدمي تي 9″.

مساعد «جوجل»

وأوضحت أن الساعة تأتي بشاشة ملونة 3.97 بوصة، وتبلغ دقتها 800*480 بكسل، كما تتضمن مكبر صوت مع ميكروفونين بعيدي المجال لمساعدة المستخدمين على التفاعل مع مساعد “جوجل”.

الاتصال والتحكم

وأشارت الشركة، إلى أن الساعة مزودة بخاصية الاتصال بكاميرات الأمان والبث المباشر على الشاشة، كما يمكن من خلالها التحكم في جميع الأجهزة الذكية الأخرى بالمنزل، إلى جانب استخدامها لعرض الصور المفضلة.

اقرأ المزيد:

«شاومي» تُطلق ساعة «مي واتش» بشحن يدوم 15 يومًا

شاومي
شاومي

كروم كاست

كما تتيح الساعة بث الموسيقى باستخدام الجوال بسهولة، بفضل جهاز “كروم كاست” المدمج بداخلها، بالإضافة إلى تغيير سطوع الشاشة وصوت التنبيه حسب الضوء المحيط بها، الأمر الذي يضمن تجربة ممتعة للتنبيه والاستيقاظ كل صباح.

تعدد الاتصال

وتدعم ساعة “مي” الذكية، الاتصال بواي فاي بقوة 2.4 جيجاهرتز، وخاصية البلوتوث، كما أنها مزودة بذاكرة تخزين عشوائية سعتها 1 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين قدرها 4 جيجابايت، وتتوافق مع كل من الأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد 4.4” أو بـ “آي أو إس 9.0” أو والأحدث من ذلك.

49.99 يورو

وتوقعت الشركة، أن يبلغ سعرها 49.99 يورو (ما يعادل 61 دولارًا)، وستكون متوفرة باللون الأبيض فقط، إلا أنها لم تفصح عن موعد توافرها بالأسواق رسميًا.

اقرأ أيضًا:

شاهد| “شاومي” تكشف عن تقنية لاسلكية تشحن بطارية جوال بالكامل خلال 19 دقيقة

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.