منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شاهد شركة Jeep تطرح سيارات Grand Wagoneer العصرية

طرحت شركة Jeep، أحدث نموذج من سيارات Grand Wagoneer، والذي حظى بإعجاب واهتمام كبير من مراقبي سوق السيارات والعملاء في مختلف بلدان العالم.

وأوضحت الشركة، أن السيارة الجديدة تتمتع بالعديد من المواصفات، والتي من ضمنها الهيكل الكبير الذي صمم لمنح المركبة طابع العصرية والحداثة بجانب محافظته على روح تصاميم سيارات جيب التقليدية.

وأشارت الشركة، إلى أنها زودت هذه السيارة بقمره واسعة ذات مقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ 7 ركاب، ومجهزة بمنظومات كهربائية متطورة لتبريدها وتدفئتها والتحكم بوضعياتها لتناسب جميع الركاب، بالإضافة إلى بشاشات تسمح لكل راكب بالاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات ومحطات التلفزة.

اقرأ المزيد:

«شيفروليه» تُعدل نُسخ TrailBlazer رباعية الدفع الشهيرة

كما زينت واجهة القيادة بعناصر من الخشب والألومينيوم، وحصلت على شاشتين متطورتين بمقاس 12.3 بوصة، ومقود مجهز بأزرار ومفاتيح تساعد على التحكم بأنظمة القيادة والصوت والعديد من أنظمة المركبة.

ومن المقرر أن تزود الشركة، النسخ الأساسية من هذه السيارة بمحركات توربينية 6 أسطوانات وسعة 3.6 ليتر، وعلى نظامي دفع أمامي ورباعي.

ومن المتوقع، أن تطلق الشركة نسخ خاصة منها مزودة بمحركات هجينة صديقة للبيئة.

اقرأ أيضًا:

شاهد| «جاغوار» تطرح سيارة I-Pace العصرية لاجتذب الشباب

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.