منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شاهد| سامسونج تُطلق شاشات OLED للحواسيب

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، البدء في إنتاج شاشات OLED متطورة للحواسب، قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.

شاشات OLED

وأكدت، أن الشاشات الجديدة التي ستنتجها، تعد أول شاشات OLED للحواسب في العالم، وستعمل بتردد 90 هيرتز، وتقدم أداءًا متميزًا لصناع المحتوى وللمصممين ومحبي ألعاب الفيديو الحديثة.

إنتاج تسلسلي

وأشارت إلى أن الإنتاج التسلسلي للشاشات الجديدة بمقاس 14 بوصة، من المفترض أن يبدأ في شهر مارس المقبل، يليها البدء في إنتاج شاشات بأحجام 15.6 بوصة من هذا النوع.

اقرأ المزيد:

للعام الـ15.. «سامسونج» تتصدر مبيعات التليفزيونات عالميًا

 

صور ممتازة

وأكدت سامسونج، أن شاشاتها الجديدة ذات جودة عالية للصور، لافتة إلى أن تجاربها في شاشات OLED بتردد 90 هيرتز، أثبتت قدرتها على عرض الصور بوضوح لا يقل عن وضوح شاشات LCD التي تعمل بتردد 120 هيرتز، والتي تستخدم مع الحواسب الحديثة حاليًا.

أقل سماكة

وفي ذات السياق، أكد الخبراء أن شاشات OLED الحديثة ستكون أقل سماكة وأخف وزنًا من شاشات الحواسب التقليدية، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى إضاءة خلفية؛ الأمر الذي سيقلل من معدل استهلاك الطاقة في الحواسب.

شركات عالمية

من المقرر أن تُطلق الشركة أولى الحواسب المزودة بشاشات سامسونج الجديدة، مع نهاية الربع الثاني من العام الجاري، على أن تحصل على هذه الشاشات عدة شركات عالمية منتجة للحواسب.

اقرأ أيضًا:

​«سامسونج» تخطط لإنتاج ثلاجات أكثر تطورًا

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.