شاهد| «جاغوار» تطور سيارتها F-Pace كروس أوفر قبل طرحها في الأسواق

0 37

تمنح شركة «جاغوار» العالمية، سيارة F-Pace كروس أوفر التي أنتجتها قبل 5 سنوات، اهتمامًا كبيرًا لتحسينها؛ بسبب تحقيقها أعلى مبيعات من بين جميع موديلاتها المتميزة؛ الأمر الذي دفعها لتطويرها وطرحها للبيع في الأسواق.

عصرية وأناقة

ونشرت الشركة، عددًا من الصور والفيديوهات مؤخرًا، تبيّن تصميم سيارتها الكروس الجديدة، والامتيازات التي زودتها؛ لتضفي عليها مزيدًا من العصرية والأناقة والفخامة.

واجهة انسيابية

وأظهرت الصور والفيديوهات المُبثة، حصول هذه المركبة على ممتصات صدمات أكثر انسيابية ومصابيح ضباب صغيرة ومثبتة أسفلها، بالإضافة إلى واجهة أمامية مختلفة يميزها الشبك المطلي بالكروم الذي يحمل شعارها، ومصابيح ضيقة التي تعمل بتقنيات LED، وفتحات هوائية كبيرة.

اقرأ المزيد:

صور| “جينسيس” تُعيد تصميم سيارتها “جي 70” بموديل 2022

اختلاف كبير

وأوضحت، مدي الاختلاف الكبير عن نماذج نفس الفئة الحالية، إذ جاءت المقاعد الجلدية أكبر حجمًا وبتصميم رياضي، واجهة قيادة متطورة فيها شاشتان، واحدة قبالة السائق بمقاس 12.3 بوصة، تعمل كلوحة عدادات إلكترونية، وأخرى في المنتصف بمقاس 11.4 بوصة، تعمل باللمس، ومخصصة للعمل مع نظام المولتيميديا F-Pace، الذي يمكنه تحميل البيانات عبر الشبكات الخلوية من خلال شريحتي SIM.

جاغوار
صورة أرشيفية

أنظمة متطورة

وزودت شركة «جاغوار»، سيارتها الجديدة بنظامي دفع أمامي ورباعي، وأنظمة لمنع الانزلاق على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة متطورة للتحكم بحرارة ووضعيات المقاعد، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات لقياس المسافات من الأمام والخلف.

محركات مختلفة

وأشارت إلى أنها ستطرح مركبتها الجديدة بعدة أنواع من المحركات، محركات بسعة 2.0 ليتر وعزم 163 و204 أحصنة، ومحركات بنزين توربينية بعزم 250 و300 حصان، ومحركات بسعة 3.0 ليتر بعزم 340 و400 حصان.

اقرأ أيضًا:

صور| «لوسيد» تكشف عن سيارتها الكهربائية Air لعام 2021

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.