منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

سوق الأنعام المركزي في جدة يستقبل 163 ألف رأس

استقبل سوق الأنعام المركزي التابع لأمانة محافظة جدة خلال الربع الأول من العام الجاري, نحو 163.335 رأسًا من الأنعام بين إنتاج محلي ومستورد.

سوق أنعام أمانة جدة يستقبل نصف مليون رأس خلال 2020

سوق الأنعام المركزي

بدورها، نفذت الأمانة خلال الفترة ذاتها، 571 زيارة ميدانية لسوق الأنعا،والتي أسفرت عن رصد 104 مخالفات.

وقال سالم البشري؛ مدير سوق الأنعام المركزي بالأمانة: “إن واردات السوق خلال الثلاثة أشهر الماضية بلغت 45.644 رأس محلية, و117.691 رأس مستوردة، مشيرًا إلى أن ساحتي حراج الأغنام والأعلاف استقبلتا 3339 شاحنة محملة بأكثر من 2 مليون و500 ألف حزمة أعلاف، فيما بلغت كمية الحطب الواردة أكثر من واحد طن, وقرابة 115 ألف كيس فحم.

في سياق متصل، تستمر الجولات التفتيشية على السوق المركزية ضمن خطة متواصلة تشمل حظائر الأغنام والأبقار والجمال، ومباسط الفحم والحطب ومباسط الأعلاف وكفتريات السوق والمطاعم، والصيدلية البيطرية وغيرها من الأنشطة القائمة، مع إعادة إغلاق ساحة الحراج بسوق الطيور احترازيًا بعد رصد تزايد في أعداد مرتاديه وتكرار عدم الامتثال للتدابير الاحترازية وغياب التباعد الجسدي.

الأنعام

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.