سواحل الجزيرة الإعلامية تدشن منصة السعودية العظمى خلال حفل رواد العمل الاجتماعي 

0 144

أقامت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية بالتعاون مع الجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية احتفالها بمناسبة اليوم الوطني 91، لتكريم رواد العمل الاجتماعي، لمساهماتهم الوطنية في عدة مجالات مختلفة،  يوم الخميس الموافق 7/10/2021 م في فندق فيتوري بالاس بمدينة الرياض، تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود.

وشهد الحفل حضور ممثلين من الشركات الداعمة كشركاء نجاح ورعاة للحدث كالجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية ويمثلها عبدالله المهنا؛ المدير التنفيذي،  وشركة الخطوط الجوية السعودية ويمثلها حمود السالم، وممثل العربية للعود عبدالملك النصار، وممثل ووقف سليمان الراجحي(شركة سعي) باسم الحربي، أيضًا ممثل أمانكو تركي العوادة، وبالإضافة إلى مشاركة عدد من رواد العمل الاجتماعي.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، تليه تلاوة عطرة من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقت الاستاذة الجوهرة بن تركي العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، كلمة ترحيبية للحضور، أكدت فيها أهمية العمل الريادي الاجتماعي وتظافر الجهود بين القطاعات نحو السعي لمبادرات تنموية إبتكارية لخدمة الوطن الغالي مقدمة جزيل الشكر لجمعية المسؤولية الاجتماعية وللشركات الراعية للإحتفاء بهذه الذكرى المجيدة.

بعد ذلك، ألقى المهندس خالد الحسين؛ الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا السعودية، كلمته معبرًا عن شكره للحضور ومدى امتنانه للدعوة بالمشاركة بالفعالية، ومدى طموح الشركة بالتطور والدعم بقيادة الكوادر السعودية لدعم التنمية الوطنية.

منصة السعودية العظمى 

وخلال فعاليات الحفل، تم الإعلان عن تدشين منصة السعودية العظمى ضمن احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي، التي تغطي أهم المشاريع الوطنية والاقتصادية الكبرى، وتعبر عن نهضة الحضارة السعودية بأفق مستقبلية وفق رؤية المملكة 2030.

وعبر المدير التنفيذي لجمعية المسؤولية المجتمعية عبدالله المهنا عن شكره لصاحبة السمو الملكي الأمير حصة بنت سلمان الرئيسة الفخرية للجمعية و للمشاركين في الحفل حيث قدم موجز لعرض تقديمي عن أهم ما يذكر فيه أهم ما ستقوم به جمعية المسؤولية الاجتماعية من أعمال وقيم وأهداف والمجالات الاستراتيجية, وأهم المبادرات والفعاليات, والعضويات المقدمة.

وفي الختام تم الإعلان عن إتفاقية لمذكرة تفاهم بين شركة سواحل الجزيرة الإعلامية ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الجوهرة بنت تركي العطيشان ومشروع محترف الأعمال -منصة الشاب الريادي – business proو يمثلها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عبدالله المنهبي.

وتهدف الاتفاقية لتنمية وتطوير مساعي العمل لقطاع ريادة الأعمال لخدمة شباب الأعمال.

وتعليقاً على الاتفاقية أكدت الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان حول الإتفاقية على أهميتها لتعزيز التعاون بين القطاعات التجارية الريادية لتنمية اقتصاد المعرفة من خبراء متخصصين في هذا المجال نحو مستقبل واعد.

في سياق متصل، أعرب الأستاذ أحمد عبدالله المنهبي عن سعادته بالاتفاقية مع شركة سواحل الجزيرة الإعلامية مع بزنس برو من خلال الشراكة لدعم منصة مجتمع الشباب الريادي.

شهد الحفل حضورَا لافتَا من النخب من بعض الجهات المجتمعية ومنهم، منصور القحطاني – من مركز الحوار الوطني، والذي عبر عن سعادته بمبادرة رواد العمل المجتمعي، وفخره برعاية سمو الأمير فهد بن نواف آل سعود للحفل.

كما، أكد فهد السهلي، مدير الاتصال المؤسسي في (تراحم)، أهمية دور المسؤولية الاجتماعية والتي تنتهجه شركة سواحل الجزيرة الإعلامية في مسيرتها، مشيرًا إلى أن هذا حفل لرواد العمل الاجتماعي خير شاهد على ذلك.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الرعاة والضيوف بدروع وهدايا تذكارية واختتمت المناسبة بدعوة الحضور لتناول طعام العشاء.

 

 

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.