منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

سفير خادم الحرمين في المغرب: مبادرة طريق مكة تُسهّل أداء فريضة الحج

0

قال الدكتور سامي بن عبد الله الصالح؛ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية، إن السعودية تولي الاهتمام بالحجاج، وضيوف الرحمن أولوية مطلقة منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -رحمه الله- إلى اليوم الحالي، في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لخدمة ضيوف الرحمن، وهو أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأشار سفير خادم الحرمين في المغرب، إلى أن المملكة تسخر كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن. لتسهيل أداء فريضة الحج ومناسك العمرة.

مبادرة طريقة مكة

وأشار الدكتور سامي الصالح، إلى أن مبادرة طريق مكة، تحظى بترحيب واسع النطاق في المملكة المغربية.

كما أكد أن الاستعداد للحج يبدأ بالتسجيل في موسم الحج منذ وقت مبكر وإنهاء كافة الإجراءات؛ تمهيدًا لوصولهم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين، أن أعداد المستفيدين من المبادرة في ازدياد متواصل، وتوفر المبادرة الوقت والجهد.

توفير الوقت والجهد

وتسهم مبادرة طريق مكة في تقديم خدمات مميزة بأعلى جودة. كما تتضمن سرعة في الإنجاز وتقليل زمن إجراءات الوصول والاستقبال.

وتوظف المملكة التقنيات الحديثة؛ لخدمة ضيوف الرحمن، مستعينة بكوادر بشرية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى. لتسهيل خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.