منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“سبائك مصر” راعيًا بلاتينيًا لمؤتمر ومعرض الاستثمار والأسواق المالية

أعلنت مجموعة سبائك العالمية لتجارة المعادن الثمينة، عن مشاركتها بمؤتمر ومعرض الاستثمار والأسواق المالية كراعيًا بلاتينيًا تحت شعار “سبائك مدخرات من ذهب” في أولى مشاركات الشركة منذ تأسيسها وانطلاق أعمالها بالسوق المصرية.

وقال رجب حامد؛ رئيس مجلس إدارة شركة سبائك مصر، إن السوق المصرية من الأسواق الواعدة والشعب المصري من الشعوب المحبة للذهب وعلى عكس ما هو متداول، فإن أعمالنا تنمو وتلقي رواجًا في الدول التي تواجه أزمات اقتصادية؛ حيث تكون الفرصة متاحة للشركة أن تقوم بعملية تأهيل وتغيير النظرة نحو الادخار والاستثمار خاصة في قطاع المعادن الثمينة، وفي ظل انخفاض فرص الاستثمار لذوي الدخول المحدودة.

وأضاف حامد، أن معرض ومؤتمر الاستثمار والأسواق المالية كان فرصة لإيصال فكرة تجارة الذهب من خلال شاشة على الانترنت وتوضيح الفرق بينها وبين الاستثمارات الاخرى ؛حيث يوجد رصيد حقيقي من الذهب يشتريه العملاء على عكس باقي الاستثمارات الأخرى التى تعتمد على التجارة الورقية للذهب وليس الرصيد الفعلي، بالإضافة إلى أنه فرصة جيدة لقيام بعض التجار والمواطنون والمهتمين بالاستثمار في الذهب بإجراء تجربة حية لشاشة سبائك والتعرف على كيفية عملها.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة سبائك مصر إلى أن الاستثمار بالسوق المصرية ضمن خطة الشركة التوسعية ومن أهم الخطوات التي تسعى لها منذ تأسيسها، نظرًا لما يتمتع به من قدرات شرائية تفوق الـ 100 مليون مواطن، ولكن سبائك كانت تنتظر التوقيت المناسب لدخول السوق وضخ استثماراتها.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.