منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

روبرت كيوساكي يكشف سر الاستثمار في بيتكوين

0

فاجأ رجل الأعمال الأمريكي الشهير روبرت كيوساكي، مؤلف كتاب “الأب الغني، الأب الفقير”، متابعيه بكشفه عن سر الاستثمار في عملة البيتكوين المشفرة، من خلال منشور عبر حسابه على منصة “إكس”.

سر الاستثمار في البيتكوين

وأوضح كيوساكي أنه اعتمد على منصة “بيتكوين زيلا” لتعلم تداول البيتكوين، مشيدًا بسهولة استخدامها وتقديمها للنصائح والإرشادات للمستثمرين في هذا المجال.

وقال كيوساكي: “نعم، أنا أدعم منصة بيتكوين زيلا؛ لأنها جعلت الاستثمار في البيتكوين سهل الفهم حتى لرجل عجوز مثلي”.

كما أضاف: “بالمناسبة، لقد تمكنت من جني الكثير من المال من خلال ما تعلمته من بيتكوين زيلا”.

وتابع كيوساكي: “هل تدفع لي بيتكوين زيلا مقابل هذا الدعم؟ لا، لقد جنيت من المال من استثماري في البيتكوين أكثر بكثير مما يمكنهم دفعه لي”.

ودعا كيوساكي متابعيه إلى الاستثمار في الأصول الحقيقية مثل الذهب والفضة والبيتكوين خاصةً، في ظل تزايد الديون وطباعة العملات الورقية بإفراط.

وقال: “اهتم بنفسك، في عالم تزداد فيه الديون وتصبح الأموال الزائفة أكثر انتشارًا، من فضلك ادرس الاستثمار في المال الحقيقي: الذهب والفضة والبيتكوين”.

وكان “كيوساكي” قد توقع في وقت سابق من يونيو 2024 أن يصل سعر البيتكوين إلى 350 ألف دولار في عام 2024.

كما أكد  أنه “أسهل طريقة لأي شخص كي يصبح مليونيرًا”.

وتأتي تصريحات “كيوساكي” الداعمة للبيتكوين في الوقت الذي يشهد سوق العملات المشفرة تقلبات كبيرة، مع تراجع أسعار العديد من العملات الرقمية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.