منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

رسميا.. كريستيانو رونالدو يتوج بجائزتين من جلوب سوكر 2023

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بجائزتين من حفل توزيع جوائز جلوب سوكر عن عام 2023.

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط، بجائزة جائزة مارادونا، لأفضل هداف فى العالم خلال 2023.

ويُقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر سنويًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. بتواجد العديد من نجوم كرة القدم ورؤساء الأندية. بالإضافة إلى تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

كريستيانو رونالدو يحقق جائزة جديدة

علق رونالدو قائد منتخب البرتغال المحترف في نادي النصر، على فوزه بجائزتين من جلوب سوكر لعام 2023.

وقال كريستيانو رونالدو: “لأول مرة أحقق جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.. وكذلك حققت جائزة مارادونا (هداف العالم) لذلك سأضع هذه الجوائز بكل شغف في متحف الجوائز الخاص بي لأنها مميزة.

كريستيانو رونالدو يشيد بالدوري السعودي

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ قدومه إلى المملكة في يناير 2023.

وانضم رونالدو إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع النادي الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو يمنح الدوري السعودي الأفضلية

وقال كريستيانو رونالدو خلال حفل جوائز جلوب سوكر: “أشعر بسعادة كبيرة في النصر، إنها خطوة رائعة لم أشعر أبدًا بالندم على ذلك.. السعوديون يعملون بجدية وسوف يستغرق الأمر وقتاً طويلاً… ولكن خطوة بخطوة سوف يصلون إلى المستوى الأعلى”.

وأضاف رونالدو: “أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين سيكون من بين أفضل ثلاث بطولات دوري في العالم، والجميع في السعودية سيكون فخور بذلك”.

وتابع رونالدو: “الدوري السعودي للمحترفين أكثر تنافسية من الدوري الفرنسي. أستطيع أن أقول ذلك بعد عام واحد أمضيته هناك، نحن أفضل من الدوري الفرنسي الآن”.

وعن سجله التهديفي قال: “كنت أفضل هداف هذا الموسم، تخيل التغلب على مهاجم قوي مثل هالاند… أنا فخور بذلك وسأبلغ 39 عامًا قريبًا. أنا أحب عندما يشكك الناس بي مرة أخرى وبعد ذلك أحقق النجاح، لا أتأثر بالانتقادات”.

مقالات ذات صلة:

الأهلي أفضل نادٍ في الشرق الأوسط من جلوب سكور.. والخطيب يهدي الجائزة للجماهير

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.