منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

رئيس الوطنية للإسكان يستقبل نظيره في الشركة السعودية للكهرباء

0

استقبل الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان، محمد بن صالح البطي؛ في ضاحية خزام اليوم، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، المهندس خالد بن حمد القنون؛ لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وتأتي هذه الزيارة كجزء من الشراكة الفاعلة بين الوطنية للإسكان والشركة السعودية للكهرباء في. توفير الخدمة الكهربائية وضمان إمدادات الطاقة في الضواحي والمجتمعات العمرانية. بهدف تقديم منتجات سكنية متكاملة الخدمات.

خلال اللقاء، استعرض الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان خارطة الضاحية في المركز التفاعلي. التي تعكس نموذجًا متكاملًا للحياة في الضاحية، مع توفير جميع التفاصيل المتعلقة بالمجتمعات العمرانية والمرافق. الحيوية والحدائق والمسارات المخصصة للمشاة ومراكز الأعمال، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

كما اصطحب البطي، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، في زيارة استكشافية لمشاريع ضاحية خزام المكتملة. للاطلاع على نماذج حيّة تظهر حجم العمل القائم على التخطيط الحضري الذي يدعم الأنسنة. وتكامل الخدمات والمرافق الترفيهية والصحية والتعليمية والتجارية والاجتماعية والرياضية، لتخلق بها نظام حياة متكامل يتيح لجميع الساكنين الاستمتاع بها.

وتجدر الإشارة إلى أن ضاحية خزام تعد إحدى أكبر الضواحي العمرانية التي تطورها الوطنية للإسكان على مساحة تتجاوز 30 مليون متر مربع، وتوفر أكثر من 50 ألف وحدة سكنية ضمن بيئة حيوية متكاملة الخدمات، وتضم ثاني أكبر حديقة بالمملكة تغطي مساحة 4.5 مليون متر مربع، وتعزز جودة حياة سكانها وزوارها بمناظرها الخلابة التي تربط بين مختلف أجزائها.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.