“ديكاتلون الفرنسية” تفتتح ثالث فروعها في السوق المصري

0

شهد ستيفان روماتيه؛ سفير فرنسا بالقاهرة، افتتاح شركة ديكاتلون مصر التابعة لمجموعة ديكاتلون الفرنسية (Decathlon Group) والمتخصصة في مجال الملابس والمعدات الرياضية، فرعها الجديد داخل مول سيتي سنتر بمصر الجديدة.

حضر افتتاح الفرع الجديد، إريك بودوين؛ المدير الإقليمي لشركة ديكاتلون مصر، وعبد الرحمن أحمد؛ مدير التوسعات الإقليمي لشركة ديكاتلون مصر.

ويشكل الفرع الجديد لـ”ديكاتلون” الفرنسية، واحدًا من أهم عناوين التسوق في المنطقة لتوفير مختلف المستلزمات الرياضية من ألبسة وأحذية وأجهزة ومعدات لعشاق ممارسة الرياضة بجميع أنواعها، بهدف جعل الرياضة في متناول الجميع، وبأسعار مناسبة لأكبر عدد ممكن من الناس، وللتركيز على المستقبل الرياضيين الشباب وتعزيز تواجد الشركة في السوق المصري.

من جانبه، قال إريك بودوين؛ المدير الإقليمي لشركة ديكاتلون مصر، إن افتتاح ثالث فروع العلامة التجارية الأبرز في فرنسا (Decathlon) التي تحمل تاريخا ممتدًا كعلامة تجارية لأفضل الأدوات والمستلزمات الرياضية الفرنسية في مصر يأتي كتأكيد على أهمية السوق المصري والذي تتكون غالبية تركيبته السكانية من الشباب تحت سن 25 سنة، وضمن استراتيجية الشركة التوسعية، والتي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل المناطق والمحافظات في مصر.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.