دفاع حسين الشحات يستشهد بزين الدين زيدان في واقعة الشيبي
أكد المستشار أشرف عبد العزيز دفاع لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، أن موكله لم يتعدى على لاعب بيراميدز محمد الشيبي بأية ألفاظ خارجة، ومع ذلك اعتذر له عبر صفحته الشخصية على السوشيال ميديا، كما أن إدارة النادي الأهلي غرمته 500 ألف جنيه.
الاستشهاد بزين الدين زيدان
وأضاف دفاع الشحات في تصريحات لـ”الاقتصاد اليوم”، أن ما جرى بين الشحات والشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز يشبه لحد ما ، ما حدث مع النجم العالمي زين الدين زيدان، لافتا إلى أن جهات التحقيق أخلت سبيل حسين الشحات بكفالة 10 آلاف جنيه لحين إجراء بقية التحقيقات في شكوى الشيبي ضد لاعب الأهلي.
مشادة كلامية
وكانت مشادة قوية جمعت بين الثنائي حسين الشحات والشيبي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي، واعتدى «الشحات» على الشيبي، حيث وقع مجلس إدارة النادي الأهلي، عقوبة مالية على حسين الشحات، إزاء هذا التصرف بغرامة 500 ألف جنيه.
مسيرة الشحات
ولد حسين علي الشحات في 21 يونيو 1992، حيث يلعب في مركز الجناح لصالح النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم.
وقع مع نادي مصر المقاصة وذلك بعد أن أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق لمدة 5 مواسم في 31 أغسطس 2014، وفي 8 يناير 2018 انتقل إلى نادي العين الإماراتي معارًا لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم، ثم قام النادي الإماراتي بإتمام التعاقد بشكل رسمي بعد انقضاء فترة الإعارة حتى يناير 2019، حيث تعاقد معه النادي الأهلي المصري في 6 يناير 2019 لمدة أربع سنوات.
حصل الشحات على العديد من البطولات، منها الدوري المصري 2019-2020 ‘ 2020-2023، وكأس مصر 2020-2023، والسوبر المصري 2019-2021-2022، ودوري أبطال أفريقيا 2020 ‘ 2021 ‘2023، والسوبر الأفريقي 2020-2021، وكأس العالم للأندية الفضية 2018 ‘ البرونزية 2020 و2021 و 2022.
إقرأ أيضًا
حسين الشحات يؤكد براءته من التعدي على لاعب بيراميدز
التعليقات مغلقة.