خلال احتفالية سواحل الجزيرة بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال|مزنة النفيعي توضّح ضوابط لجوء رواد الأعمال للمستثمرين

0 93

انطلق اليوم الاثنين فعاليات اليوم الثاني لاحتفالية شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021، والتي انطلقت أمس السبت، وتختتم يوم الأربعاء المقبل بإشراف الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال”، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالله آل سعود.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

وخلال فعاليات اليوم الثاني لاحتفال شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، بالأسبوع العالمي، أكدت مزنة النفيعي؛ مديرة شركة رياديات :” إن المشروعات الكبرى تحتاج إلى جولات استثمارية؛ لتتمكّن من التوسّع في السوق، وتحقيق المزيد من الأرباح، داعية رواد الأعمال بالعمل على مشروعاتهم الجديدة وتحقيق إنجاز فيها قبل اللجوء إلى الممولين.

سواحل الجزيرة الإعلامية

وشددت النفيعي على ضرورة التأني في التعامل مع المستثمرين، مشيرة إلى أن اللجوء للتمويل تحكمه ضوابط من بينها عدم كفاية رأس المال للبدء في المشروع.

ويأتي تنظيم احتفالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال انطلاقًا من دور شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، في نشر فكر ريادة الأعمال، والعمل الحر، وتشجيع رواد ورائدات الأعمال في المملكة.

وتقام احتفالية شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، برعاية استراتيجية لكل من الخطوط السعودية، ومنصة “ملهم”، وشركة خطيب وعلمي كراعٍ فضي، والراعي الإعلامي إذاعة ألف ألف.

وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات؛ لتسليط الضوء على أهم الأفكار الريادية بداية من تمويل المشاريع وحاضنات ومسرعات الأعمال، مرورًا بالتجارة الإلكترونية، وصولًا لعرض تجارب نجاح.

ومن المنتظر أن يُعقد حفل ختام فعالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، يوم الأربعاء المقبل، بمشاركة عدد من شركاء النجاح، وهم معهد الملك سلمان لريادة الأعمال، كلية الأمير محمد بن سلمان لريادة الأعمال، الخطوط الجوية السعودية، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، مركز واعد.

ويتضمن حفل الختام عرض تجارب مركز دلني للأعمال، وشركة “سلة”، رياديات، إضافة إلى عدد تجارب عدد من رواد ورائدات الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.