حواسب HONOR MagicBook المحمولة تواجه تهديدات الأمن السيبراني

0 29

ازدادت مع انتشار العمل عن بُعد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، تهديدات الأمن السيبراني التي يستغل عبرها قراصنة الإنترنت الأجهزة الضعيفة.

اقرأ أيضًا..رئيس أرامكو: الإرهاب السيبراني يتخطى حدود الدول ونحتاج للتأرز لمواجهته

وتعد كاميرات الحاسوب المحمول عرضة للقرصنة بشكل خاص وواحدة من أكثر أشكال القرصنة انتشاراً.


ووفقاً لاستطلاع أجرته HP1، تبيّن أن الوعي حول قرصنة كاميرات الويب أصبح مرتفعًا، حيث أشار الاستطلاع إلى إدراك 79% من المشاركين لإمكانية اختراق خصوصيتهم عبر كاميرا الويب الموجودة في حاسوبهم المحمول.

اقرأ المزيد..اليابان وإستونيا تبحثان تعزيز التعاون بمجالات تكنولوجيا الاتصالات والأمن السيبراني

ويقوم غالبية الذين شملهم الاستطلاع بتغطية كاميرات الويب في حواسيبهم المحمولة بشريط لاصق أو قطع من الورق ليشعروا بمزيد من الأمان.

اقرأ أيضًا..الأمن السيبراني بصدارة الاستثمارات الرقمية لشركات التنقيب عن الغاز والنفط

نظراً لأن الأمن السيبراني لايزال يمثل مصدر قلق كبير لدى مستخدمي الحواسيب المحمولة، طورت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، عناصر تقنية معززة لمنع الاختراقات الأمنية واختراق كاميرا الويب.

وتوفر HONORالتصاميم والمزايا الرائعة التي تلبي احتياجات الجيل الشاب حول العالم وتجربة مستخدم ذكية ومخصصة للغاية، ويشمل ذلك تطوير مزاياالأمان الفائقة لحماية الخصوصية.

الخصوصية أكثر سهولة مع مزايا الأمان الفائقة
تدرك HONOR أن الخصوصية لا تقل أهمية عن التصميم والأداء في الحاسوب المحمول.

وتأتي سلسلة HONOR MagicBook مزودة بكاميرا ويب منبثقة ومخفية تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح.

ويستطيع المستخدمون ببساطة النقر على زر الكاميرا الموجود على لوحة المفاتيح لإخراج كاميرا الويب من مكانها عند حاجتهم إليها. وتعد هذه الميزة بمثابة خاصية فريدة لحماية الخصوصية من الاختراقاتالأمنية واستراق النظر.

الأمان بنقرة واحدة
هل تعبتم من كتابة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول مراراً وتكراراً؟ سيتمكن المستخدمون بفضل الماسح الضوئي لبصمة الإصبع الموجود على زر الطاقة من فتح قفل MagicBook بنقرة واحدة فقط؛ ما يجعل زر التشغيل ببصمة الإصبع وسيلة إضافية لحماية الخصوصية.
كما يتيح هذا الزر الوصول الفوري من نافذة التشغيل إلى سطح المكتب مباشرةً للحصول على تجربة تسجيل دخول أكثر أماناً وسهولة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.