حاسوب HONOR MagicBook 14 قوة وتصميم متميز

0 42

أصبحت المتطلبات التي يرغبها المستهلكون في التقنيات الحديثة أكثر تحديًا من أي وقت مضى، حيث أصبحت تتطلب الحواسيب المحمولة اليوم مزيدًا من القوة والتصميم المتميز لمواكبة نمط الحياة الرقمية، ومن بين الخيارات الجديدة المتاحة للعملاء حاسوب HONOR MagicBook 14.

اقرأ أيضًا..حواسب HONOR MagicBook المحمولة تواجه تهديدات الأمن السيبراني

ويتميز حاسوب HONOR MagicBook 14 المحمول في سوق الحواسيب المزدحمة بتقنياته المتطورة التي تمنح المستهلكين إمكانية أداء أي وظيفة بسهولة تامة والحصول على حاسوب يمتاز بتصميم متميز وسعر معقول.

HONOR
HONOR

وأصبح العمل عن بُعد في زمننا الحالي هو القاعدة السائدة بالنسبة للعديد من الأشخاص؛ لذلك يجب أن يكون الحاسوب المحمول قويًا بما يكفي لأداء المهام الأكثر تطلبًا دون عناء،ويتعين أن يتميز بتصميم يراعيسهولة حمله للتنقل براحة.

ولهذا السبب يعد حاسوب  HONOR Magicbook 14المحمول الخيار الأمثل للمستهلك الحديث.

اقرأ المزيد..ينوفو تطرح شاشة Lenovo ThinkVision M14t لتعزز الإنتاجية في العمل

تصميم أنيق

يستطيع حاسوبHONOR MagicBook 14 المحمول مواكبة كافة الوظائف التي يقوم بها المستخدم، سواء كانت مهام إنتاجية مهمة أو ألعاب إلكترونية أو مشاهدة الفيديو، فإن الجهاز مصمم بأناقة وعناية ليتمكن من أداء كل تلك المهام.

HONOR MagicBook
HONOR MagicBook

معالج قوي

أصبح ذلك ممكنًا بفضل معالجات AMD Ryzen™ 4000 Series المتطورة في الحاسوب المحمول والتي توفر زيادة بنسبة 33.7% في أداء المعالجات متعدد النواة مما يجعله مثاليًا للمهام المكثفة.

سعة تخزين هائلة

علاوة على ذلك،يمكن توسيع سعة تخزينه حتى 512 جيجابايت عبر بطاقةPCIe SSD ويتضمن ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت،ما سيمنع أي تباطؤ محتمل وسيُمكن المستخدمين من الاستمتاع بأداء فائق السلاسة بأي سيناريو.

HONOR MagicBook
HONOR MagicBook

بطارية خارقة

ولا داعي للقلق بشأن نفاذ الطاقة لأن حاسوبHONOR MagicBook 14 يحتوي على بطارية بعمر طويل بفضل خاصية الشحن السريع بقوة 65 واط طوال اليوم.

تصميم مذهل

يرغب المستهلكون بأجهزة تتناسب مع أنماط حياتهم، ويعني ذلك بأن أيام الحواسيب المحمولة الضخمة قد ولّت لأن المستخدمون يفضلون الآن التصاميم الأنيقة والانسيابية التي تجعل الحاسوب المحمول أسهل استخدامًا.

ويجمع حاسوبHONOR MagicBook 14بين التصميم المذهل والوظائف المتميزة. ويمنحه تصميمه الأنيق مظهرًا متميزًا يدلعلى الأناقة والفخامة.

مُنح حاسوبHONOR MagicBook 14تصميمهالمميز عبر حوافه فائقة النحافة مقاس 4.8 مم من الجوانب الثلاثة، ما يزيد من نسبة الشاشة التي تبلغ 84%من حجم الهيكل الكلي في تصميمصغير وسهل الحمل.

تجربة مشاهدة مفعمة بالحركة

ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بتجربة مشاهدة غنية مع شاشة العرض الكاملة من HONORالمغلفة بالكامل بدقة1920 X 1080P  بكسل لتقليل الانعكاسات عن شاشة الـLCD.

وسيمنح ذلك المستخدمين الألوان الزاهية والحيوية أثناء مشاهدة الأفلام أو قراءةالنصوص على الشاشة بشكل أكثر وضوحًا حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

وتعمل الشاشة المعتمدة من TÜV Rheinland على تقليل الضوء الأزرق المفرط بنسبة 50% لتوفر تجربة قراءة أكثر أمانًا وراحة في الليل.

كما يمتلك الحاسوب مفصل يتحرك بزاوية 180 درجة ويمكن ضبط شاشة HONOR MagicBook 14 على مجموعة من الزوايا لتوفير راحة أكبر في المشاهدة.

سعر مناسب

ما يجعل حاسوبHONOR MagicBook 14 مميز حقًا هو أن كل مزاياه الرائعة متوفرة بسعر تنافسي للغاية؛ ما يجعله متاحًا للمستهلكين ذوي الميزانيات المختلفة ليمتلكواحاسوب محمول متطور وغني بالميزات الرائعة ويتمتع بجودة ممتازة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.