جمعية رجال الأعمال البحرينية تدشّن منتدى «استعد لتكن فرنشايزًا»

0 28

تدشّن جمعية رجال الأعمال البحرينية، المنتدى الإلكتروني (استعد لتكن فرنشايزًا)، بالتعاون مع شركة امتياز لاستشارات الفرنشايز في دبي.

27 أكتوبر

ينظم المنتدي، يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر الجاري، عبر منصة زووم المرئية، وبمشاركة المحاضر عصام لوتاه؛ الرئيس التنفيذي لشركة امتياز لاستشارات الفرنشايز، وبحضور عدد من أعضاء الجمعية والمهتمين من رواد الأعمال بالقطاع الخاص.

تطوير الفرنشايز

في البداية، أوضح خالد راشد الزياني؛ رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية؛ أن المنتدى الإلكتروني يهدف إلى تشجيع المهتمين في القطاع التجاري ورواد الأعمال البحرينيين في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تطوير نظم الامتياز التجاري (الفرنشايز) لديهم؛ بما يتفق مع المعايير الدولية.

مشاركة دولية

وأشاد بالتعاون النوعي مع شركة امتياز لاستشارات الفرنشايز التابع لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي، وهي شركة استشارية لها سمعة مرموقة في مجال الفرنشايز على المستويين الإقليمي والدولي، داعيًا جميع المهتمين والمعنيين للمشاركة في هذا المنتدى.

اقرأ المزيد:

اليوم.. غرفة القصيم تنظم ملتقى استشارتك مجاناً

 

خبرة تفوق 24 عامًا

من جهته، أعرب السيد عصام لوتاه؛ الرئيس التنفيذي لشركة امتياز لاستشارات الفرنشايز، عن سعادته بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال البحرينية للتعريف بـ “اﻣﺘﻴﺎز”، التي تعدُّ شركة اﺳﺘﺸﺎرات ﻣﺘﺨﺼﺼﺔ ﻓﻲ اﻻﻣﺘﻴﺎز اﻟﺘﺠﺎري (الفرنشايز)، وذات خبرة تفوق 24 عامًا، لافتًا إلى أنها خدمة مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ بهدف تطوير الشركات اﻟﻤﺤلية والإقليمية لنظم الامتياز التجاري (الفرنشايز)”.

الخدمات الاستشارية

وبيّن أن مشاركة “امتياز” في المنتدى فرصة لتقديم الخدمات الاستشارية التي تتميز بها، وبالنقلة النوعية التي تحققت ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ المجالات وخدمات الفرنشايز، منها عقود “فرنشايز” التي تلائم القوانين الإقليمية ولها حقوق فكرية؛ لتغطية ﺟﻤﻴﻊ قيود العقد في هذا المجال الواسع.

تقنية لم يسبق لها مثيل

وأشار إلى أنه قد تم إعداد العقود باللغتين العربية والإنجليزية، كما جرى تطوير دليل العمليات إلى 8 أدلة مفصلة لحفظ أسرار العمل وبتقنية لم يسبق لها مثيل، في مجال الفرنشايز محليًا ودوليًا.

اقرأ أيضًا:

“مسك الخيرية” تستضيف منافسات كأس العالم لريادة الأعمال 2020

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.